مجتمع

مراكز تستقبل فرعًا جديدًا لستامينا للرياضة واللياقة البدنية في «ديستريكت فايف»

أعلنت مراكز، احدى أكبر المطورين العقاريين للمشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، أنّ مشروعDistrict Five “ديستريكت فايف”، الرائد في منطقة شرق القاهرة، سيستقبل فرعًا جديدًا لستامينا للرياضة واللياقة البدنية أوائل 2023 ليقدم مفهومًا رياضيًا مبتكرًا اللياقة البدنية بهدف تقديم أفضل تجربة تدريبية ورياضية من خلال مقاراتهم الرياضية المتميزة والمزودة بأحدث المعدات والأجهزة الرياضية، كما تضم باقة من أفضل المدربين المحترفين وتنظم مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة.
وتعليقًا على افتتاح الفرع الجديد في ديستريكت فايف، تقول ياسمين أبو سمرة – رئيس قطاع المشروعات في مراكز: “تواصل مراكز اقتناص فرص جديدة للأعمال، لتلبية كافة احتياجات عملائها في مشروعاتها ومجتمعاتها العمرانية. مشروعاتنا تتضمن الرفاهية و توفر اسلوب الحياة الصحي لكل القاطنين. ولهذا تم تصميم مشروع ديستريكت فايف بهدف ان يكون مشروعًا صديقًا للمشاة، بل وبادرنا أيضًا بالتعاون مع ستامينا، التي تُعد واحدة من كبرى الشركات المُشغّلة للمنشآت والبرامج التدريبية الرياضية والبدنية في مصر. إنّ مجتمع ديستريكت فايف يتوسع يومًا بعد يوم، بما يضمه من قاطنين وزائرين جدد وشركات نقلت مكاتبها ومقارها الرئيسية إليه. نحن على ثقة من أن ساكني ومستأجري المكاتب في ديستريكت فايف سيعتبرون ستامينا إضافة هامة لحياتهم اليومية”
يُعد ديستريكت فايف من المشروعات متعددة الاستخدامات التي تشغل موقعًا استراتيجيًا في القطامية الجديدة بالقرب من شارع التسعين والجامعة الأمريكية بالقاهرة ومطار القاهرة والمعادي ومدينة نصر.
واضف إدوارد سابا – الشريك المؤسس لشركة ستامينا: “يوفر مشروع ديستريكت فايف بيئة آمنة، حيث تتواجد مكونات المشروع حول عدد من المساحات المفتوحة و عدة اماكن لممارسة الرياضة، كما تم تخصيص عدت حارات للدراجات، بالإضافة للميادين العامة التي تربط مكونات ديستريكت فايف مع بعضها، مما يجعلها الاختيار المثالي لاستضافة الفاعليات الرياضية التي ننظمها. ويتمتع المشروع بدرجة كبيرة من المساحات المفتوحة و الشاسعة التي تُعد ميزة هامًا لفرعنا الجديد في المشروع. إننا في ستامينا للرياضة واللياقة البدنية ندعم ونشجع الأعضاء على التنمية الذاتية وتحقيق الإنجازات، كما نشعر بحماس كبير للتوسع في مجتمع عمراني راق ينظر بكل التقدير للصحة واللياقة البدنية، كما نتطلع لمزيد من التعاون والشراكات مع مراكز في المستقبل”
جدير بالذكر أن مشروع ديستريمت فايف ويُطلق عليه أيضًا D5 “دي فايف”، هو أحدث مشروعات مراكز في السوق المصري، ويضم D5M ديستريكت فايف مول ، أول مول تجاري في القطامية الجديدة، وتصل إجمالي المساحة المتاحة للتأجير به أكثر من 60,000 متر مربع، وسيتم افتتاحه في النصف الثاني من 2022. يضم المشروع أيضًا مجمع مكاتبMindhaus “مايندهاوس” على مساحة 240,000 متر مربع، وأخيرًا ديستريكت فايف ريزيدانسيز، المكون السكني في المشروع و الذي يضم أكثر من 1800 وحدة سكنية. وبدأت مراكز بالفعل في تسليم الوحدات السكنية والمكاتب في ديستريكت فايف ريزيدانسيز ومايندهاوس على التوالي، لترحب بمجتمع سكني ومجتمع أعمال يتألف من أكثر من 1800 شخص خلال الشهور الستة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى