سفر

فندق الريتز- كارلتون دبي يفتتح وجهة لا بريز المثالية لحفلات الزفاف والفعاليات الفخمة

كشف فندق الريتز- كارلتون دبي، الذي يتميز بموقعه الرائع على شاطئ الخليج العربي وإطلالاته الخلّابة على أفق جميرا بيتش ريزيدنس وعين دبي، عن إطلاق لا بريز، الوجهة المثالية للاحتفال بمختلف المناسبات المهمة، والتي توفر إطلالاتٍ رائعة وأجواء مفعمة بالرقي والفخامة، مما يجعلها مساحةً مثالية لإحياء اللحظات الخاصة مثل حفلات الزفاف أو المناسبات الرومانسية المميزة أو الذكريات السنوية البارزة، فضلاً عن استضافة العروض وإطلاق المنتجات.

وتُصنَّف دبي ضمن أفضل الوجهات الرائعة في العالم لإقامة حفلات زفاف. وتبرز لا بريز كأحدث الوجهات الخارجية المخصصة لإقامة الفعاليات في دبي، وتمتد على مساحة 3600 متر مربع، مما يجعلها وجهة الزفاف المفضلة لدى المشاهير والشخصيات المؤثرة والمهمة في الإمارات. ويتميز الملاذ الشاطئي بأجوائه الدافئة والرومانسية وحدائقه الخضراء إلى جانب المرافق عالمية المستوى والتصاميم الرائعة التي تجمع بين التقاليد العريقة واللمسات العصرية الأنيقة ليضمن للزوّار فرصة التنعم بتجربةٍ حالمة وآسرة. ويحظى ضيوف لا بريز بفرصة الاستمتاع بأجمل الأجواء الاحتفالية التي تجمع بين الطابع الرومانسي والرفاهية وحفاوة الضيافة العربية تحت السماء المرصّعة بالنجوم مع إطلالةٍ خلّابة على عين دبي.

وتمثّل الوجهة الجديدة الواسعة والمخصصة للفعاليات الخارجية بيئةً مريحة وراقية تتيح للضيوف الاستمتاع بالكثير من التجارب الملهمة. وتستوعب الوجهة المبتكرة أكثر من 3500 ضيف، لتكون خياراً مثالياً لاستضافة مجموعةٍ متنوعة من الفعاليات الراقية في الهواء الطلق بدءاً من الفعاليات الكبيرة لإطلاق المنتجات ووصولاً إلى حفلات الاستقبال الخاصة والمناسبات الاحتفالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى