تحقيقات

طوابير للحجز بمرحلة”EVIA”بماونتن فيو رأس الحكمة.. و5مليار جنيه مبيعات

أطلقت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، أخر مرحلة من مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة والتي تحمل اسم “EVIA” وتأتي هذه المرحلة على مساحة 120 فدانًا، وستضم أكثر من 1900 وحدة. شهدت هذه المرحلة إقبال غير مسبوق في منطقة راس الحكمة لما تقدمه الشركة من خدمات مميزة ومبتكرة. حيث حققت مبيعات ضخمة بلغت 5 مليار جنيه منذ طرحهاللحجز، وامتدت طوابير الحجز من العملاء أمام فروع الشركة لحجز وحداتهم، نظرًا لمزاياه المبتكرة من موقع استراتيجي في رأس الحكمة قريب من المحاور الرئيسية مما ييسر الوصول إليه، وتصميم للوحدات مستوحى من التراث اليوناني، كما أن كل الوحدات تطل على المياه سواء البحر أو “لاجون كرستالية”، إضافة الى بوابة خاصة لسكان هذه المرحلة لتوفير الخصوصية، وكبائن خاصة علي الشاطئ.

و قال المهندس وائل لطفي رئيس الإبتكار والتسويق والعضو المنتدب بشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، إن فروع مبيعات الشركة قد لاقت إقبالًا كبيرًا من العملاء لحجز وحداتهم، وذلك لما يتميز به مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة من خدمات متكاملة وبنية تحتية مجهزة، وتصميم فريد شجع راغبي الشراء في الساحل الشمالي على الإقبال على آخر مراحل المشروع. وهذا يثبت ثقة العملاء في شركة ماونتن فيو وما تقدمه للسوق العقاري من مشروعات تحقق قيمة مضافة سواء على مستوى التصميم أو الخدمات.

قال المهندس وائل عز رئيس القطاع التجاريوالعضو المنتدب بشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، إن مرحلة EVIA حققت نجاحا غير مسبوق منذ اطلاقها فوصلت المبيعات الي5 مليارات جنيه، مشيرًا في هذا الصدد إلى أن الشركة تضخ 5 مليارات جنيه في الإنشاءات هذا العام لسرعة تسليم الوحدات للعملاء في أقرب وقت مع تزويد العملاء بالمشروعات القائمة بكل الخدمات التي يحتاجونها.

دائما ما تعمل ماونتن فيو لتقديم منتج مميز ومختلف للعملاء فقد استلهمت اسم المرحلة الجديدة من الجزيرة اليونانية “EVIA” المعروفة بجمالها وطبيعتها الساحرة، واستعانة بكبرى شركات التصميم العقاري لوضع تصميم عصري للوحدات مستوحى من التراث اليوناني لتجمع المرحلة بين جمال الطبيعية وعبقرية التصميم، وهو ما انعكس على الإقبال الكبير من العملاء على الحجز بالمرحلة فور طرحه ليحقق نجاحا كبيرا خلال أيام قليلة.

وتتنوع الوحدات المطروحة بـ”EVIA” بين شاليهات وتاون هاوسعلى مساحات مختلفة تتراوح بين 70 الي 170 متر مربع، بجانب ذلك تطرح ماونتن فيو الوحدات بأنظمة سداد متنوعة.

جدير بالذكر إن مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة، يمتد على مساحة 500 فدان بإجمالي أكثر من 6000 وحدة سكنية تتنوع بين شاليهات، فيلات منفصلة، توين فيلا، وتاون هاوس، تم بيع معظم المشروع بإجمالي أكثر من 3700 وحدة، وجاري تسليم 500 وحدة خلال العام الجاري، ويضم المشروع مرافق وخدمات متنوعة منها مطاعم وكافيهات ومخيمات ليلية، مع الحفاظ على خصوصية الشاطئ للملاك فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى