مجتمع

* جهينه تشارك في مبادرة “العزومة”بالتعاون مع شركة رد سكوير لدعم 8000 عائلة مصرية *

* في إطار حرصها على مساندة المجتمع المصري وتحت شعار "مصر كلها معزومة" *

فؤاد:جهينه على أتم استعداد لمد يد العون للمجتمع لمساعدته على خوض التحديات الحالية بأقل أعباء ممكنة
أشرف: مقدرين للجهود التي تبذلها جهينه لضمان وصول الخير لأكبر عدد من المستحقين من خلال المبادرة

 

أعلنت شركة جهينه للصناعات الغذائية عن مشاركتها في مبادرة “العزومة” التي يقوم بتنفيذها شركة رد سكوير بالتعاون مع بنك الطعام، وذلك لتوفير كراتين للعصائر لموائد الرحمن التابعة للمبادرة التي تقام يومياً، بالإضافة إلى توفير منتجات الألبان ليتم توزيعها على المستحقين طوال أيام شهر رمضان. تأتي مشاركة جهينه في إطار حرصها على مساندة المجتمع المصري ورفع الأعباء التي تقع عليه في ظل التغيرات المحيطة.
تساهم مبادرة العزومة في توفير احتياجات رمضان الأساسية لأكثر من 12,000 فرد و8000 أسرة مصرية مستحقة في مناطق مختلفة من الجمهورية ومنها القاهرة والجيزة والاسكندرية والدلتا، وذلك بالتوازي مع إقامة مائدة رحمان ثابتة طوال شهر رمضان في منطقتي الشيخ زايد ومدينة نصر.
صرحت بسنت فؤاد رئيس قطاع العلاقات الخارجية بجهينه: “سعداء بمشاركتنا في مبادرة العزومة التي نعتبرها نافذة لتعزيز دورنا في الارتقاء بالمجتمعات التي نعمل بها ودعم الفئات الأكثر احتياجاً. فمشاركتنا في المبادرة ليست الأولى ولكنها امتدت خلال الأعوام السابقة، وذلك إيماناُ منا بالرسالة التي تؤديها والتي كان لها دوراً ملموس في الوقوف بجانب الشعب المصري وإدخال البهجة على بيوت مصر خلال شهر رمضان المبارك.”
واستكملت فؤاد أن الشركة على أتم استعداد لمد يد العون للمجتمع لمساعدته على خوض تلك التحديات بأقل أعباء ممكنة من خلال ذلك النوع من المبادرات وغيرها بما يعزز مبادئ التكاتف والتعاون بين مختلف قطاعات المجتمع من شركات ومؤسسات.
كما عبر السيد شريف أشرف، المدير التنفيذي لشركة رد سكوير عن امتنانه لمشاركة جهينه في مبادرة العزومة قائلًا: “مقدرين للجهود التي تبذلها جهينه لضمان وصول الخير لأكبر عدد من المستحقين من خلال المبادرة.” وأكد أن هذا التعاون استمر لسنوات كجزء من المسؤولية الاجتماعية الخاصة بكل من الطرفين وحرصاً منهما على تحسين أوضاع المجتمع ومساعدة من هم بحاجة في ظل التحديات الراهنة.”
جدير بالذكر أن مبادرة “العزومة” أطلقت منذ 8 سنوات كأول مائدة رحمن متنقلة. وفي ظل ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد وتجنباً لحدوث التجمعات، تقرر استبدال إقامة مائدة الرحمن المتنقلة والاستعاضة عنها بتوزيع كراتين رمضان في محاولة للوصول وسد احتياجات أكبر عدد ممكن من المستحقين وإدخال الفرحة عليهم خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى