تقارير

جلسة تدريبية للاعبي الجولف الصغار في نادي مدينتي للجولف بحضور نجوم محليين وعالميين

شهد نادي مدينتي للجولف اليوم جلسة تدريبية للاعبي الجولف الصغار والناشئين، على ضوء بطولة “السلسلة الدولية” التي تنظمها “الجولة الآسيوية” وبالتعاون من الاتحاد المصري للجولف.

وفي جلسةٍ نظمتها وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للجولف وقدّمها عضو الاتحاد المصري للجولف “محمد عطالله”، رافق كلٌ من النجم المصري “عيسى أبو العلا” والنجم الأمريكي “تشايس كوبكا” نحو 20 فتى وفتاة، لمنحهم بعض الإرشادات والنصائح قبل أن يشاركوا جميعًا في مسابقة تنافسيةً ممتعة.

وقال “كويكبا” تعليقًا على ذلك: “دائمًا ما أحظى بكثيرٍ من المتعة والمرح عندما أتواجد حول اللاعبين الصغار الساعيين للتعلم من اللاعبين المحترفين. لقد كنت محظوظًا بالحصول على بعض النصائح والتوجيهات من المحترفين وأنا صغيرٌ أيضًا، وأنا متحمسٌ لإعطاء تلك النصائح ومنحها للصغار هنا في مصر. يمكن لهذا الرياضة أن تتوسع وتنمو أكثر هنا، كما يمكن لهذه البطولة أن تكون نقطة انطلاق اللاعبين الصغار للظهور واكتشاف اللعبة التي سيحبونها”.

من جانبه، صرّح “عيسى أبو العلا” بقول: “لقد شهدت على تطور العديد من هؤلاء الصغار، كما أن توافر فرصةٍ للوقوف بجانب لاعب كبير مثل تشايس والاستماع إلى نصائحه أمرٌ مميزٌ للغاية، لقد قدّم بالفعل العديد من النصائح الهامة لنجوم المستقبل، وآمل أن أشارك في مزيدٍ من تلك الجلسات التدريبية لاحقًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى