عقارات

تايمز للتطوير العقاري تستعد لطرح مشروع جديد في القاهرة الجديدة

بعد الاستحواذ على ثلاث شركات

تستعد شركة تايمز للتطوير العقاري لإطلاق أحدث مشروعاتها بعد أن انتهت الشركة من الترتيبات الخاصة بالمشروع والإجراءات الإدارية، حيث يقع في منطقة متميزة بـ القاهرة الجديدة، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للشركة خلال عام 2023. يأتي ذلك ضمن التوسعات المستمرة لمشروعات الشركة الجديدة والتي تنوي بدء العمل فيها خلال الشهور القادمة ويمتد المشروع على مساحة 143655 م2 تقدم من خلاله الشركة تجربة متميزة بالقاهرة الجديدة، عبر تقديم مشروعات نوعية ملتزمة بكل بمعايير الاستدامة والتطوير المتنامي لمواكبة رؤية الحكومة 2030، ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصر.
وأكدت الشركة أن المشروع الجديد يأتي ضمن سلسلة من المشروعات تنوي الشركة إطلاقها العام المقبل في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي حيث بدأت الشركة عمل سلسلة من التعاقدات مع كبريات المكاتب الاستشارية في مصر والشرق الأوسط وذلك لتنفيذ رؤية الشركة في وضع تصميمات بأفكار مختلفة تتماشي مع ما تخطط له في لتلبية مطالب العملاء، خاصة وأن لديها رؤية واضحة لتقديم مشروعات عقارية مبتكرة ومميزة في السوق العقاري، وذلك بالتعاون مع نخبة من الخبراء والمتخصصين ، حيث تركز الشركة في اختياراتها لشركاء النجاح في مشروعاتها على اختيار أفضل شركات المقاولات وأفضل المكاتب الاستشارية الهندسية وكذلك شركات إدارة وتشغيل المشروعات.
وشركة تايمز للتطوير العقاري بصدد طرح المرحلة الأولي من المشروع خاصة وأن الشركة تؤمن بوجود العديد من العوامل التي تميزها عن غيرها في سوق العقارات المصري، وأهمها الخبرات المكتسبة عبر السنوات الماضية في مواجهة تحديات السوق لتلبية احتياجات العميل.
والمشروع الجديد يقع في منطقة المربع الذهبي، في القاهرة الجديدة ويضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ووحدات تجارية بمساحات مختلفة ومنطقة مطاعم، ولاند سكيب، وحمامات سباحة مصممة بفكر جديد يناسب كل الأذواق ويواكب الطفرة العقارية الكبيرة التي تشهدها منطقة القاهرة الجديدة، والشركة منذ بدء عملها في السوق العقاري تمتلك ملاءة مالية متميزة ومحفظة أراضي جيدة بجانب ثقة قوية من العملاء تساهم في زيادة معدلات التسويق.
وتحرص “تايمز للتطوير العقاري ” على خلق شخصية مميزة لكل مشروع من مشروعاتها بما يكسبها طابعا خاصا يحقق التميز لكل منهم، للاستمتاع بأجواء مريحة وهادئة داخل حدود الوحدات السكنية في أي وقت. خاصة وأنها تقدم كل ما هو جديد لعملائها من سبل الرفاهية لضمان جودة حياة أفضل، وذلك من خلال التعاون مع شركاء النجاح الذين يعملون معها بشكل متناغم بما يحقق لها الريادة داخل مشروعاتها بطرق مبتكرة ومختلفة تجذب العملاء وتخاطب متطلباتهم المتغيرة.
يذكر أن شركة تايمز للتطوير العقاري قامت بالاستحواذ على 3 شركات تطوير عقاري، وهي المطورون المصريون، وماس، وكونكس وبلغت محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركات الثلاثة حوالي 258.955 ألف متر مربع. وبهذا الاستحواذ أصبح لشركة تايمز للتطوير العقاري محفظة أراضي متميزة قطعتين في القاهرة الجديدة احداهما بمنطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس وقطعة في الساحل الشمالي لتبدأ الشركة في تطويرهم من خلال 3 مشروعات بقيمة استثمارية تصل لحوالي 12 مليار جنية مصري خلال الـ 4 سنوات القادمة.
صفقة الاستحواذ ساهمت في دعم خطط “تايمز للتطوير العقاري” التوسعية المستقبلية في مصر خاصة بسوق شرق القاهرة والساحل الشمالي وزيادة قاعدة عملائها، وتحقيق الاستفادة العظمى من نقاط القوة لكافة الأطراف، وتعظيم القيمة لمحفظة الأراضي المجمعة غير المطورة، وأوضحت الشركة بدورها أن الهدف الرئيسي من اتخاذ هذه الخطوة يتمثل بسعيها نحو توسيع نطاق أعمالها بشكل مكثف بالإضافة إلى ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات الواعدة في السوق العقاري في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى