اخيره

“بي.تك” تعلن عن انشاء مقرها الإداري الجديد بمشروع كيندا في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة

بالشراكة مع "مدينة نصر للإسكان والتعمير" في إطار استراتيجيتها التوسعية

أبرمت اليوم “بي.تك”، الشركة الرائدة في مجال تجارة الإلكترونيات وأحد أكبر موزعي الأجهزة المنزلية في مصر، تعاقدًا مع شركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير”– وهي شركة رائدة بمجال التطوير العقاري في مصر(كود البورصة المصرية MNHD.CA) – لنقل مقرها الإداري لشركة “بي.تك” داخل مشروع كيندا في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة  بإجمالي مساحة تعاقدية بلغت 12,000 متر مربع ومن المتوقع أن يتم تسليم المبني بنهاية 2023. ويأتي التعاقد والذي يعد باكورة التعاون بين الشركتين في إطار الاستراتيجية التوسعية لشركة “بي.تك” في السوق المصري واستراتيجية شركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” للتوسع في المشروعات الإدارية والخدمية بجانب الوحدات السكنية.

تم توقيع التعاقد من قبل كل من الدكتور/ محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي.تك” والمهندس/ عبدالله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” بحضور قيادات الشركتين. وقد وقع اختيار شركة “بي.تك” على مشروع كيندا لنقل المقر الإداري للشركة هناك نظرًا للموقع الاستراتيجي المتميز للمشروع بمنطقة القاهرة الجديدة على الطريق الدائري بالقرب من مطار القاهرة الدولي، وعلى بعد دقائق من منطقة شرق القاهرة وهليوبوليس وعلى بعد 20 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة وحرص “بي.تك” على نقل مقرها الإداري داخل مشروع يقدم وحدات سكنية وخدمات متكاملة مما يوفر للموظفين إمكانية الوصول لمقر العمل بسهولة.

يقع مشروع كيندا داخل مشروع تاج سيتي ويتميز بتصميمه المستوحي من أسلوب الحياة الكندي والتصميم المعماري الفريد بواسطة شركة SVN الكندية والمساحات الخضراء الشاسعة والتي تحسن تدفق الهواء الطبيعي لقاطني المشروع. كما يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحيوية وعلى رأسها مركز اجتماعي يشمل ملعب متعدد الأغراض وحمام سباحة وملعب كرة قدم ومراكز للياقة البدنية   بالإضافة الي خدمات رعاية صحية و برامج تعليمية. كما يقوم مشروع كيندا بتطبيق معايير الاستدامة فيما يخص ترشيد استهلاك الطاقة.  وبالإضافة إلى كيندا، لدي الشركة مشروعات إدارية أخري موجودة داخل تاج سيتي .

وتعليقاً علي توقيع الاتفاقية الجديدة، صرح الدكتور/ محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي.تك” قائلاً: “تأتي أهمية هذه الاتفاقية في إطار الجهود المستمرة لـ”بي.تك” لخلق بيئة عمل عالية الجودة لكل فرد من أفراد الشركة كونهم شركاء النجاح والسبب الرئيسي في تطوير واستمرارية أعمالنا. ونفخر اليوم بالتعاون مع مدينة نصر للإسكان والتعمير والتي تعد واحدة من أكبر وأقدم المطورين العقاريين في السوق المصري لنقل المقر الإداري للشركة في مشروع كيندا للاستفادة من مستوي الخدمات التي يقدمها المشروع خاصة فيما يخص الوحدات الإدارية”.

وبدوره أعرب المهندس/ عبد الله سلام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن فخره بالتعاون مع شركة “بي.تك” قائلاً: “لدي مدينة نصر للإسكان والتعمير استراتيجية طموحة تهدف للتوسع في المشروعات الإدارية والخدمية بما يعزز مفهوم التعمير بالإضافة إلى التوسع في المشروعات السكنية. ونفخر بالتعاون مع شركة “بي.تك” كونها شركة رائدة في مجال تجارة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ونتطلع للمزيد من التعاون في المستقبل القريب.”

تأسست شركة “بي.تك” عام 1997 حيث تعد واحدة من أكبر وأسرع الشركات نمواً في مجال تجارة وتوزيع الاجهزة الكهربائية والإلكترونية في السوق المصري وأكبر منصة للتجزئة وتتمحوراستراتيجية الشركة حول التحول والنمو في جميع جوانب أعمالها وتوسيع شبكتها بجميع أنحاء الجمهورية لتنمية الطلبات المتنامية لعملائها وتحقيق استراتيجيها لتوفير فرع لها على بعد 15 دقيقة من كل عميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى