تكنولوجيا

realme تُطلق هاتفGT Neo 2، أفضل هواتفها الرائدة على الإطلاق، والمزود بمعالج بيانات SD870 5G وشاشة متميزة من طراز E4 AMOLED

أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، عن إطلاق GT Neo 2، أحدث هواتفها الذكية الرائدة في السوق المصري يوم الاثنين الموافق 11 ابريل. تجدر الإشارة أن realme تخطط للتوسع في سلسلة هواتف GTبالسوق المحلي، بهدف تقديم تجربة استثنائية للهواتف الذكية للمستخدم المصري عن طريق إطلاق هاتف رائد جديد تمت صناعته من مكونات فائقة الجودة لتجربة غير مسبوقة يستمتع بها كل المستخدمين. الهاتف الجديد مزود بأفضل معالج بيانات من نوعه في تلك الفئة، بالإضافة لأكبر نظام تبريد بالبخار للهواتف الذكية في العالم، والذي يتيح للهاتف منافسة أفضل الأجهزة الرائدة.

وتعليقًا على قرب إطلاق الهاتف الجديد في السوق المحلي، تقول غادة يحيي-مدير العلاقات العامة في realme: “إنّ إطلاق هاتف realme GT Neo 2 يبرز رغبة realme في تطوير الوضع الحالي لتكنولوجيا الهواتف المحمولة، انطلاقًا من إيماننا بأنّ الهاتف الرائد يجب أن يقدم تجربة متكاملة وسلسة بلا أي شائبة. ولذلك نقوم بخلق حوار تفاعلي بين التكنولوجيا التي نبتكرها ممثلة في أحدث هواتفنا، ونمط الحياة العصرية بما يعكس إصرار realme على إثراء الحياة العصرية وتمكينها عن طريق التكنولوجيا”

هاتف GT Neo 2 مزود بمعالج بيانات من طراز Qualcomm Snapdragon 870 5G الذي ينتمي لمعالجات الجيل الخامس وهي أحدث سلسلة معالجات منQualcomm. حصد هذا المعالج أعلى رصيد نقاط من موقع AnTuTu بإجمالي 722973 نقطة. تم تجهيز الهاتف أيضًا بأكبر نظام تبريد بالبخار على الإطلاق، وهو نظام مصنوع من الإستينليس استيل والنحاس، ويتميز بأكبر مساحة سطح للتبريد وقوة فائقة في الأداء وأقل مقاومة حرارية، بما يخفض درجة حرارة الهاتف بصورة ملحوظة مع عدم تعريضه للحرارة الزائدة. وتُعد سلسلة هواتف GTهي أولى هواتف realmeيتم تصنيع الهيكل الداخلي لغرفة التبريد الرئيسية بها من خليط الإستينليس استيل والنحاس. وبفضل معالج البيانات الرائد والذي يدعمه نظام التبريد الفائق، يتمكن هاتف GT Neo 2 من تقديم أفضل أداء بأعلى كفاءة، بما يتيح للمستخدمين الانتقال بسلاسة بين التطبيقات والألعاب الكثيفة، عن طريق تقليل زمن تحميل هذه التطبيقات بصورة هائلة.

يضم هاتف GT Neo 2 أيضًا شاشة رائدة من طراز E4 AMOLED بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، بما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالشاشة الأعلى سطوعًا والأدق في عرض الألوان بفضل مستوى سطوع الشاشة الذي يصل إلى 1300 نيتس. يصل قياس الشاشة إلى 6.62 بوصة لمنح المستخدم تجربة مشاهدة مذهلة، مع تقليل استهلاك الطاقة بأكثر من 15%.

وبالإضافة لهذه الباقة المتكاملة من المزايا والخصائص التكنولوجية في هاتف GT Neo 2، الهاتف مزود ببطارية عملاقة سعة 5000 مللي أمبير وشاحن SuperDart 65 وات، لتجربة استخدام سلسة وممتدة بلا انقطاع على مدار اليوم، حيث تتيح البطارية المشحونة بالكامل 33 ساعة للمكالمات و88 ساعة لتشغيل المقاطع الموسيقية و8 ساعات للألعاب و24 ساعة لمشاهدة مقاطع الفيديو، كما يمكن شحن بطارية الهاتف في 36 دقيقة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى