تكنولوجيا

realme تضع معاييرًا غير مسبوقة لسوق الألعاب بإطلاقها لسلسلتي هواتف Narzo وGT

قامت realme، أسرع العلامات التجارية لهواتف الجيل الخامس 5G نموًا على مستوى العالم، منذ أشهر قليلة بإطلاق هاتفي Narzo 50A و50i، أفضل وأقوى هواتف الألعاب في الفئة الاقتصادية بالسوق المصري. وقد استقبل محبو الألعاب هذين الهاتفين بكل استحسان وترحاب في هذا السوق المحوري الهام، وهو ما نتج عنه تحقيق الهاتفين لمبيعات مرتفعة خلال زمن قياسي. لقد تمكنت سلسلة هواتف Narzo من تطوير هواتف الألعاب التي تقدمها realme للأسواق خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف C. في الوقت نفسه تقدم realme أيضًا أفضل تجربة ألعاب على الإطلاق من خلال أحدث هواتفها الرائدة والمتمثلة في سلسلة هواتف GT، وهو ما يعني أن realme تطرح أفضل هواتف الألعاب في كافة فئات الهواتف.

لقد تمكنت هواتف realme من تطوير سوق الألعاب الإلكترونية في مصر، من خلال توفير أفضل تجربة ألعاب ضمن فئة الهواتف الاقتصادية للجيل الجديد من محبي الألعاب في مصر بداية من طرح سلسلة هواتف C. وقد قامت realme بطرح سلسلة هواتف Narzo بعد ذلك مباشرة، وهي هواتف الألعاب التي حصدت سمعة ممتازة بين محبي وممارسي الألعاب من كل الأعمار، نظرًا للأداء القوي والتجربة المتكاملة التي يحصلون عليها. قدمت realme للمستخدمين أيضًا أفضل تجربة ألعاب من خلال سلسلة هواتفها الرائدة GT Series، والتي تضمنت هاتفي GT Master Edition وGT Neo 2 اللذان منحا المستخدمين تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الأداء الفائق الذي يتمتع به هذان الهاتفان في كل الأوقات.

تعلق غادة يحيى-مدير العلاقات العامة في realme على ذلك بقولها: “لاقت سلسلة هواتف Narzo في مصر قبولًا واسعًا في السوق المصري بمجرد إطلاقها في مارس الماضي، نظرًا لأنها تقدم أعلى أداء لهواتف الألعاب في الفئة الاقتصادية. لقد تمكنت realme من تذليل كافة العوائق أمام محبي الألعاب، من خلال منحهم أفضل تجربة ألعاب متكاملة من خلال هواتفها الرائدة GT Series وكذلك ضمن فئة الهواتف الاقتصادية، وبالتحديد من خلال سلسلتي هواتف C وNarzo

تجدر الإشارة أن قطاع الألعاب الإلكترونية في مصر يشهد نموًا مطردًا وتطورات مستمرة، ولذلك تقدم realme لهذا السوق أفضل الهواتف التي ترتقي بهذا القطاع لمستويات غير مسبوقة من النمو. وتشير التقارير والدراسات إلى أنّ 92% من الأشخاص في المرحلة العمرية من 16 إلى 24 عامًا يمارسون الألعاب الإلكترونية على هواتفهم الذكية. وتُعد ممارسة الألعاب على الهواتف الذكية من الأمور الشائعة بين فئة الشباب في المرحلة العمرية 25 حتى 34 عامًا، حيث يمارس 94% من أفراد تلك الفئة الألعاب على أجهزتهم الذكية بانتظام. أما بالنسبة لممارسة الألعاب الإلكترونية حسب الجهاز، سنجد أن الهواتف الذكية تأتي في المقدمة بنسبة 72% حيث يعتمد عليها المواطنون في ممارسة ألعابهم المفضلة.

 سلسلة  هواتف Narzoأقوى هواتف الألعاب أداءً

 يُعد هاتف Narzo 50A رفيق الألعاب المثالي لجميع المستخدمين، خاصة وأنّ الهاتف مزود بمعالج بيانات ثماني الأنوية من          طراز Helio G 85، والذي وصل رصيد نقاطه إلى 200,000+ نقطة على موقعAnTuTu، كما تصل سرعة هذا المعالج إلى 2.0 جيجا هرتز. بالإضافة لذلك يتضمن هذا المعالج وحدة معالجة جرافيكس قوية من طراز ARM Mali-G52 توفر تجربة ألعاب استثنائية.

 تم تزويد هاتف Narzo A50 ببطارية عملاقة سعة 6000 مللي أمبير ساعة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأداء ممتد للهاتف دون توقف. يدعم الهاتف أيضًا وضع توفير الطاقة الفائق والذي يتيح أطول وقت استخدام.

هاتف Narzo 50A به كاميرا رئيسية مزودة بمستشعر 50 ميجا بكسل لالتقاط صور فائقة الوضوح بزاوية تصوير واسعة. تصل فتحة العدسة إلى f/1.8 بما يتيح لها إدخال كمية كافية من الضوء لجعل الصورة أكثر وضوحًا وسطوعًا، خاصة عند تشغيل وضع التصوير فائق الوضوح للكاميرا الـ 50 ميجا بكسل. تضم كاميرا الهاتف أيضًا عدسة ماكرو لمسافة تصوير قريبة للغاية. أما هاتف Narzo 50i فهو هاتف الألعاب الأفضل سعرًا على الإطلاق بفضل التوليفة الرائعة التي يضمها من الخصائص والمواصفات الفنية، بما يتيح للمستخدمين تجربة ألعاب قوية وسلسة وممتعة لجميع الألعاب التي يفضلونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى