تكنولوجيا

OPPO تعمل على تطوير مستقبل الحياة الذكية حول العالم

• إطلاق منصة مجتمع OPPO العالمي وأسبوع OPPO للخدمات المُبتكرة لتعزيز التواصل مع عملائها حول العالم

احتفلت OPPO، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيات والهواتف الذكية، بمرور 18 عاماً على تأسيسها في يوم 17 سبتمبر 2022. ومنذ بداية أنشطتها في 2004، ظلت شركة OPPO ملتزمة بأسلوبها الذي يعتمد على التكنولوجيات التي ترتكز على تلبية احتياجات عملائها وإحداث تقدم كبير في مختلف الابتكارات الحديثة. ومنذ نشأتها في البداية كشركة لتصنيع الالكترونيات الاستهلاكية، تطورت OPPO لتصبح شركة تقدم كافة الحلول والابتكارات التكنولوجية المتقدمة التي تلبي متطلبات العملاء من برامج وهاردوير وخدمات مبتكرة.
وتقود OPPO التطور والابتكار في الأجهزة الذكية في مختلف أنحاء العالم، سواء كان من خلال العمل على الارتقاء بجودة مشغلات الصوت والهواتف المميزة التي انتجتها الشركة في الماضي وتحقيق انجاز كبير في تكنولوجيات الشحن شديدة السرعة وابتكار هواتف ذكية جديدة، أو تطوير أحدث الابتكارات المتقدمة عبر وحدة معالجة، MariSilicon X NPU والتي طورتها الشركة. وتستمر OPPO في اكتشاف المزيد من التقنيات من خلال “الإلهام من أجل المستقبل” حيث تسعى الشركة للارتقاء بمجال التكنولوجيات، وصنع مستقبل أفضل من خلال الاستمرار في الابتكارات الرائعة.
تُعد OPPO اليوم هي رابع أكبر العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم، وتُلبي متطلبات العملاء في أكثر من 60 دولة في أوروبا وأسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط وإفريقيا، مع تحقيق نجاحات من خلال شراكات استراتيجية مع أكثر من 80 شركة لخدمات الاتصالات حول العالم.

واحتفالاً بمرور 18 عاماً على تأسيسها، أطلقت OPPO سلسلة جديدة من الخدمات عبر الانترنت ومجموعة من الأنشطة المختلفة لتعزيز التواصل مع عملائها والارتقاء بتجارب المستخدمين حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى