منوعات

Netflix تعقد شراكة مع Ubisoft لتصميم ثلاث ألعاب حصرية للهواتف الجوّالة تقدّمها لجميع الأعضاء حول العالم بدءًا من 2023

تُعلن Netflix و Ubisoft عن خطط لتصميم ثلاث ألعاب للهواتف الجوّالة مستوحاة من بعض أكثر سلاسل الألعاب الشهيرة في العالم لصالح Netflix بدءًا من 2023. ووفقًا للإعلان الذي صدر لأول مرة اليوم خلال الحدث الرقمي السنوي لشركة Ubisoft Forward، ستتمحور الألعاب الثلاث حول عوالم Valiant Hearts وMighty Quest وAssassin’s Creed وتبحر فيها، وستكون متاحة حصريًا على الهواتف الجوّالة لأعضاء Netflix حول العالم دون أية فواصل إعلانية أو عمليات شراء داخل التطبيق.

لعبة Valiant Heart الجديدة، المُتمّمة للعبة ـValiant Hearts: The Great War الحائزة على عدّة جوائز والمقدَّمة من شركة Ubisoft، ستتم إدارتها من قبل الفريق الأساسي الأصلي للعبة، كما سيتمّ الحفاظ على القصة الأصلية للسلسلة مع تقديم قصة جديدة، وسيتم إتاحتها لأعضاء Netflix في يناير 2023.

بعد إطلاق لعبة الهاتف الجوّال The Mighty Quest for Epic Loot التي حازت على إعجاب النقّاد، ستُتاح لعبة جديدة من The Mighty Quest على Netflix عام 2023، وتُستوحى اللعبة هذه المرّة من تصنيف “الروغلايك” لتقديم تجربة تحتفي بأول ألعاب القتال الاشتباكية في السلسلة في تنسيق جديد يتيح اللعب المتكرر.

أما بالنسبة لعشاق لعبة Assassin’s Creed، فستُتاح لهم فرصة الانغماس في عالم Assassin’s Creed على Netflix بأكثر من طريقة، فبالإضافة إلى المسلسل الواقعي الذي أُعلن عنه مسبقًا، يجري حاليًا تطوير لعبة للهاتف الجوّال جديدة كليًا حصريًا Netflix.

قال “مايك فيردو” نائب رئيس قسم الألعاب في Netflix: “يُسعدنا التعاون مع Ubisoft التي تتمتع بسجل حافل في تصميم عوالم لا تُنسى للمعجبين. وستُقدم هذه الشراكة لأعضائنا إمكانية وصول حصرية لبعض سلاسل الألعاب المذهلة فيما نواصل سعينا لإنشاء قائمة لألعاب الهواتف الجوّالة الرائعة لأعضائنا حول العالم”.

وصرّح “جين ميشيل ديوك” رئيس قسم الهواتف الجوّالة في Ubisoft: “بينما نواصل ابتكار تجارب رائعة على كل المنصّات، يسرنا التعاون مع شريك إبداعي ورائد مثل Netflix وأعتقد أنّ هذه الشراكة ستقدّم فرصة عظيمة لأعضاء Netflix لسبر أغوار عوالمنا وأكواننا بصورة أعمق على الهواتف الجوّالة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى