أخري

“GROHE” تحتفل بافتتاح مكتب وصالة عرض جديدة في القاهرة تقدم تجارب تسوق مُمتعةللعملاء

• أطلقت "جروهي" حملة "Pro – Bath" الصيفية لتقديم خدمات شخصية وحصرية

 احتفلت “جروهي” GROHEالشركة الرائدة عالميا في توريد التجهيزات الصحية، بافتتاح مكتب وصالة عرض جديدة في القاهرة الجديدة، حيث توج الحفل بافتتاح خاص من قبل نزار عبدالقادر رئيس جروهى مصر وليبيا والسودان في ليكسيل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد ساهم حفل الافتتاح في تمكين “جروهي” من تنظيم تجمع استضافت فيه وسائل الإعلام للإعلان عن إطلاق المرحلة الأولى من حملة “Pro – Bath”و كان أيضاً فرصة لتقديم وعرض المنتجات المبتكرة والجديدة للعلامة التجارية التي تستمر في دفع حدود تصاميم توريدات التجهيزات الصحية للحمامات والمطابخ.

وخلال الحدث، قدمت “جروهي” أحدث الابتكارات الجديدة من منتجات Allure التي تركز على تقديم “تجربة حمام متناغمة” من خلال الجمع بين أحدث تقنيات المياه وبيانات التصميم الحقيقية. ويوفر خط Allure مجموعة من الألوان والتشطيبات المختلفة مثل: Chrome ، Brushed Cool Sunrise،  Brushed Warm Sunset، وHard Graphite. وتضاف هذه المجموعة المستقبلية إلى خدمات العلامة التجارية التي تعطي الأولوية لرحلة العميل بشكل عام.

وبشراكاتها التعاونية مع المجمعات السكنية المختلفة، ستقوم “جروهي”بتوفير فريق متخصص من الفنيين والمروجين لتقديم خدمات الفحصالمجانية لمنتجاتها من خلال “حافلة جروهي للفحص”. ومن المقرر أن تبدأ الحافلة جولاتها في شوارع القاهرة اعتبارًا من شهر يونيو. وبالإضافة إلى هذه الخدمة ، ستوفر “جروهي” أيضا فرصة للجمهور للفوز باسترداد نقدي يصل إلى 50.000 جنيه مصري على جميع مشتريات منتجات الحمام.

وتعليقا على حفل الافتتاح، قال نزار عبدالقادر رئيس جروهى مصر وليبيا والسودان في ليكسيل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “في LIXIL و GROHE، يعتبر التفكير الإبداعي في صميم كل ما نقوم به. نحن ملتزمون بإنشاء منتجات وخدمات لديها القدرة على تحسين جودة الحياة لعملائنا من خلال تقديم حلول منتجات فعالة ومبتكرة من أجل جعل المنازل الأفضل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. اليوم ، نحتفل بإنجاز جديد مع افتتاح صالة العرض الجديدة، وهي في موقع يساهم في تعزيز مكانتنا الرائدة في السوق المصري الذي يستضيف مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجاتنا ويظهر جهود الشركة في تقديم أفضل المنتجات والخدمات في مجال التركيبات الصحية”.

وباعتبارها شركة رائدة في مجال التركيبات الصحية، فإن التزامات “جروهي” المستمرة لتقديم تجارب جديدة للمستهلكين تعد بمثابة شهادة على جهود العلامة التجارية الرائدة في أن تصبح قائدة للتغيير ووضع معالم حقيقية لمفاهيم الحياة المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى