عرب

سفارة دولة قطر بالقاهرة بالتعاون مع QNB الأهلى والخطوط الجوية القطرية تدشن منطقة مخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 TM

دعما لروح الأخوة والتعاون بين دولة قطر وجمهورية مصر العربية الشقيقة على المستوي الشعبي، فإن سفارة دولة قطر بالقاهرة ستقوم، بالتعاون مع QNB الأهلي والخطوط الجوية القطرية، بتدشين منطقة مخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم مونديال قطر 2022، وذلك خلال الفترة من ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢ و حتي ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢ لإتاحة فرصة مشاهدة المباريات لجميع عشاق كرة القدم و ذلك في موقعين مميزين في مول العرب، إحداهما داخلي والآخر خارجي.

وستنقل كافة مباريات كأس العالم في الموقعين المتميزين المشار إليهما، على أن يتخللها بعض الفقرات الخاصة للجمهور وتوزيع بعض الهدايا التذكارية، لمشاركة حماس وفرحة البطولة مع مشجعي كرة القدم الذين ينتظرون هذا الحدث الرياضي الكبير.

كما ستقوم سفارة دولة قطر بالقاهرة بالتعاون مع QNB الأهلي والخطوط الجوية القطرية يوم ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢ بتنظيم احتفالية خاصة باليوم الوطني لدولة قطر ٢٠٢٢ في فندق سانت ريجس، بالتزامن مع حدثين هامين هما نقل ختام كأس العالم فيفا قطر 2022™️ ، والاحتفال بمرور ٥٠ عاما علي العلاقات القطرية المصرية.

‏QNB الأهلي من أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية، التابع لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™️ في الشرق الأوسط وإفريقيا. يقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات و الافراد ، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة ، وقطاع التجزئة المصرفية. حصد البنك اكثر من ٤٥ جائزة على مدار الثلاث السنوات السابقة من مؤسسات دولية مرموقة ومن ابرزها؛ جائزة أفضل بنك في المشروعات الصغيرة والمتوسطة من جلوبال فاينانس ، وأفضل بنك فى الشمول المالى من ديجيتال بانكر ،كما تم تصنيف البنك كأحد المؤسسات الرائدة في فئة “الحلول الرقمية” في قائمة يورومني لقادة السوق.
يتواجد QNB الأهلي حاليا بشبكة فروع تبلغ أكثر من 231 فرعاً ، وأكثر من 880 جهاز صراف آلي، ونقاط بيع يبلغ عددها أكثر من 58,000 جهاز، هذا بالإضافة إلى تخصيص مركز اتصال يعمل على مدار الساعة لخدمة أكثر من 1,400,000 عميل.

يُذكر أن الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022™️،  كانت قد حصلت مؤخراً على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2022، وتتصدر الناقلة الوطنية لدولة قطر شركات الطيران العالمية بعد فوزها بجائزة الأفضل في العالم للمرة السابعة في تاريخها في إنجاز غير مسبوق لتضاف إلى حصيلة جوائزها التي حصلت عليها في الأعوام (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021 و 2022). إلى جانب فوزها بخمس جوائز أخرى هي: “أفضل درجة رجال أعمال في العالم”، و”أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى