تحقيقات

احتفالية bt100 تكرم شركة GLC أفضل شركة دهانات فى عرض اتجاهات الألوان

كرمت احتفالية bt100- الحدث الأهم والأكبر بمجتمع المال والأعمال في مصر- الشركة الألمانیة اللبنانیة للصناعة -دھانات GLC، أفضل شركة دهانات فى عرض اتجاهات الألوان، وتسلم الجائزة الجائزة أنور عبد الفتاح الحوت الرئیس التنفیذى للشركة دھانات GLC.

وصرح محمد امين الحوت المدير التنفيذى لدهانات GLC خلال حفل bt100 ان دهانات GLC تتسلم جائزة الافضل على للعام الثالث على التوالي كأفضل شركة دهانات انشائية وايضا افضل اكبرشركة فى الحصة السوقية وهذا العام كأفضل شركة فى عرض اتجاهات الألوان السنوية ، وأوضح أن اطلاق GLC هذا المشروع ، يأتي تأكيدا لدعم الشركة لأفكار المعماريين المتطورة ومساندة مشروعات الشباب في الابتكار والإبداع ولكل فكر بناء يخلق قيمة مضافة للاقتصاد المصري.
وأضاف الحوت أنه يمثل دعوة لكل الشركات بالاهتمام بتدريب موظفيها على أفكار غير التقليدية وحلول خارج الصندوق لنصل معا بالصناعة والاقتصاد المصري إلى الريادة العالمية.

وحرصت احتفالية “bt100″، والتي عقدت للعام الخامس على التوالي تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على تكريم عددًا كبيرًا من كبار رجال الأعمال ومسئولي كبرى المؤسسات الاقتصادية والأهلية عن دورهم في دعم الاقتصاد الوطني وتقديم المساندة للفئات الأكثر احتياجًا، وضمت قائمة المكرمين شركات تعمل بقطاعات الخدمات المالية والبنوك، والعقارات، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والرعاية الصحية، والصناعة، بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني، وشخصيات عامة ورجال أعمال عن جهودهم في تحقيق التنمية.

وقدم التكريم كلًا من محمد عبد الباقي رئيس تحرير مجلة Business Today وEgypt Today، وعمرو الفقي رئيس مجلس إدارة شركة POD، وجمال صلاح نائب رئيس مجلس إدارة شركة POD، وألبرت شفيق رئيس شبكة قنوات ON، وأكرم القصاص رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، والدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع وجريدة الدستور، لتسليم جوائز الاحتفالية هذا العام.

وتعقد مجلة Business Today، احتفالية “bt100” للعام الخامس على التوالي تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء، وتنظمها شركة “POD”-الرائدة في العلاقات العامة والإعلامية- و شهدت الاحتفالية في نسخها السابقة حضورًا لافتًا من العديد من الوزراء، بالإضافة إلى نخبة من رؤساء البنوك والهيئات الحكومية وأعضاء البرلمان وحشد كبير من رجال الأعمال ومسئولي كبرى الشركات العاملة في قطاعات الخدمات المالية، والاستثمار، والبنوك، والصناعة، والعقارات.

وصرح محمد امين الحوت خلال حفل bt100 ان دهانات GLC تتسلم جائزة الافضل على للعام الثالث على التوالي كأفضل شركة دهانات انشائية وايضا افضل اكبرشركة فى الحصة السوقية وهذا العام كأفضل شركة فى عرض اتجاهات الألوان السنوية جي ال سي ، وأوضح أن اطلاق GLC هذا المشروع ، يأتي تأكيدا لدعم الشركة لأفكار المعماريين المتطورة ومساندة مشروعات الشباب في الابتكار والإبداع ولكل فكر بناء يخلق قيمة مضافة للاقتصاد المصري.
وأضاف الحوت أنه يمثل دعوة لكل الشركات بالاهتمام بتدريب موظفيها على أفكار غير التقليدية وحلول خارج الصندوق لنصل معا بالصناعة والاقتصاد المصري إلى الريادة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى