مجتمع

وزير الشباب والرياضة يسلم المرحلة الأولي من مبادرة دراجتك دخلك

صبحى: تمثل أحد أهم الآليات لتوفير فرص عمل للشباب

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بتسليم الدراجات للشباب ضمن المرحلة الأولي من مشروع “دراجتك دخلك”، والتي تضمنت تسليم ٥٠٠ دراجة للشباب.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن رعاية فخامة السيد الرئيس للمبادرات التي أطلقتها الوزارة في مجال التوسع في استخدام الدراجات الهوائية كان لها أثراً كبيراً في التوسع في تنفيذ تلك المبادرات أفقياً من خلال شمولها لكافة القرى والمدن بمختلف المحافظات فضلاً عن التوسع رأسياً في تنوع المبادرات بين دراجتك صحتك ودراجتك دخلك والدراجة الكهربائية.

مشيراً أن مشروع “دراجتك دخلك” والذي أطلقته الوزارة يهدف إلي توفير فرص عمل للعديد من الشباب عبر توفير الدراجات التي سيتم استخدامها في التوصيل، الأمر الذي يعود بالنفع علي هؤلاء الشباب ماديًا وصحيًا، وهو ما تعكف عليه وزارة الشباب والرياضة دائما في جميع المشاريع والفعاليات التي تنفذها وهو الارتقاء بالصحة العامة للمواطن المصري وتوفير فرص عمل لهم.

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتسليم الشباب الذي تم الموافقة عليهم بعد إجراء الاختبارات لهم وتدريبهم ضمن المرحلة الأولي من المشروع والتي بلغ عددها ٥٠٠ دراجة.
موضحًا انه يتم دراسة التوسع في عدد الدراجات في المراحل المقبلة من اجل توفير اكبر فرص عمل للشباب والقضاء علي البطالة.

الجدير بالذكر ان مشروع “دراجتك دخلك” بدأ مرحلته الاولي في القاهرة الكبري علي ان يتم التوسع في المحافظات الاخري في المراحل المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى