اخيره

“شركة سويفت اكت” تُعلن عن افتتاح فرعها الثاني في مصر، بمحافظة اسيوط.

يسر شركة “سويفت اكت” الإعلان عن افتتاح فرعها الثاني في مصر بمحافظة أسيوط، حيث اقيمت مراسم الافتتاح اليوم الأحد ، 14 يناير 2024، وسط حضور مميز من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “الدكتورعمرو طلعت”، و المدير التنفيذي للشركة “السيد محمد مدبولي”، ومحافظ اسيوط “اللواء عصام سعد” و كذلك رئيس شركة سيليكون واحة “السيد هاشم منسي”، بالإضافه إلي المديرالتنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) ونائب المدير العام لتنمية النظم الإيكولوجية “المهندس احمد الظاهر.”

يتماشى افتتاح الفرع الثاني للشركة في مصر، و خاصةً في محافظة أسيوط مع التزام شركة سويفت اكت بنشر المعرفة والخبرة التكنولوجية في جميع أنحاء العالم، من خلال توسيع نطاقها و فروعها في مصر، المانيا، و الولايات المتحدة. حيث تهدف سويفت اكت إلى دعم الشباب المحترفين وتوفير فرص لتحسين مهاراتهم. سيكون الفرع الجديد مركزًا لتبادل المعرفة والتعاون، وتعزيز البحث و التطوير ودفع نمو قطاع التكنولوجيا والإلكترونيات في أسيوط وجميع محافظات جنوب مصر.

“نحن سعداء للإعلان عن افتتاح فرعنا الثاني في مصربمحافظة أسيوط”، قال الرئيس التنفيذي لشركة سويفت اكت، السيد محمد مدبولي، “هدفنا تمكين الأفراد و تنمية مهاراتهم لمواكبة التكنولوجيا المتطورة، كما نعتقد أن هذا التوسع سيعود بالفائدة للمجتمع المحلي وسيسهم في النمو العام لقطاع التكنولوجيا في مصر. نحن واثقون من أن التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى سيليكون واحة، سيعزز بشكل كبير الفرص المتاحة للشباب المحترفين في أسيوط و جميع محافظات جنوب مصر”.

تعد مراسم الافتتاح مناسبة مهمة، تعكس التزام شركة سويفت اكت وشركائها العالميين بالتقدم والثورة في صناعة التكنولوجيا في مصر. وستُقدم شركة “سويفت اكت” دورات تدريبية وورش عمل متخصصة لتعزيز القدرات الفنية والمعرفية للشباب، و عرض تفاعلي لجلسات البحث و التطوير للشركة بهدف تمكينهم من المشاركة الفعالة في سوق العمل وتحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلي توفير فرص عمل لهم وسط عائلة سويفت اكت ليصبحوا جزء من المنظمة التكنولوجية المتطورة”.

تُعد شركة “سويفت اكت” رائدة في مجالات التكنولوجيا والالكترونيات المختلفة، حيث تعمل في العديد من المجالات التكنولوجية من بينها مجال الأنظمة المدمجة، و انترنت الأشياء، حيث قامت الشركة مؤخرًا بتوسيع عملياتها من خلال افتتاح فروع في الولايات المتحدة وألمانيا و مصر، كما تسعى دائمًا لنشر الوعي التقني وتعزيز التطور التكنولوجي في جميع انحاء العالم. وتعتبر هذه الخطوة هامة في تعزيز التواجد الإقليمي للشركة وتوفير فرص عمل جديدة وتدريبات للشباب في جنوب مصر.

و بينما تركز شركة سويفت اكت على تمكين الشباب المحترفين، فإنها ستدخل أيضًا في مذكرة تفاهم مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) لتوفير فرص تدريب قيمة لـ 200 مهندس خلال العامين المقبلين، مما يمكّنهم من اكتساب المهارات والمعرفة التي يحتاجونها للنجاح في صناعة التكنولوجيا سريعة التطور.

وتود “سويفت اكت” أيضاً أن تشكر حكومة جمهورية مصر العربية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على دعمها وتشجيعها لمبادرات التكنولوجيا والشباب، وتنظر إلى تعاون مثمر ونجاح مستدام في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى