سفر

هيلتون تعين أحمد الهادي مديراً عامًا وكبير مديري العمليات لفنادقها في مصر

أعلنت هيلتون مؤخراً عن تعيين أحمد الهادي في منصبمدير عام وكبير مديري العمليات، فنادق هيلتون مصر، حيث تتضمن مسؤولياته إدارة الاستراتيجية التشغيلية لهيلتون في مصر، فضلاً عن الإشراف على العمليات في 14 فندق قيد التشغيلو11 فندق آخر من المنتظر افتتاحه تحت عدد من علامات هيلتون التجارية محليًا.

يتمتع أحمد، المصري الجنسية، بسمعة ذات صدى في مجال الفنادق، حيث تشمل خبرته الواسعة حوالي 30 عاماً في قطاع الضيافة تتضمن سجلًا حافلًا بالنجاحفي إدارة جميع جوانب عمليات التشغيل الفندقية. ومنذ انضمامه للشركة، بدأ أحمد في قيادة أكثر من 6,000 من أعضاء فريق هيلتونفي مصر،يعملون فيفنادق محفظة الشركة حول مصر، والتي يتم إدارتها تحت العلامتين التجاريتين: فنادق ومنتجعات هيلتون، وفنادق ومنتجعات كونراد الفاخرة. كما يشرف أحمد أيضًا على العمليات التشغيليةللفنادق المزمع افتتاحها في المستقبل، والتي ستشهد إطلاق المزيد من علامات هيلتون التجارية لأول مرة في مصر، وبالتحديد علامةوالدورف أستوريا، إحدى العلامات التجارية الفاخرة التابعة لهيلتون، بالإضافة إلى العلامات التجاريةدبل تري باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن.

وحول تعيين أحمد الهادي، قال كامل العجمي، نائب الرئيس للعمليات في المملكة العربية السعودية ومصر وبلاد الشام، هيلتون: “ينضم أحمد الهادي إلى فريق هيلتون ليتابع تنفيذ خططنا الطموحة في مصر ويواصل قيادة إرثنا الطويل الذي نبنيه محلياً منذ أكثر من 60 عاماً. نتوقع أن تعزز قدرات أحمد القيادية ورؤيته حضور هيلتونوالخططالمستقبلية في السوق المصرية،والتيتضم العديد من الوجهات الرائعة التي يقصدها المسافرون من جميع أنحاء العالم.”

ومن جانبه، قال أحمد الهادي، مدير عام وكبير مديري العمليات، فنادق هيلتون مصر: “يسعدني الانضمام إلى هيلتون لا سيما أنني سأكون مشرفاً على أعضاء الفريقالموهوبين الذين يقومون على مختلف الجوانب التشغيلية لفنادقنا في مصر. أتطلع أيضاً إلى العمل عن كثب مع مالكي فنادقناوغيرهم من المسؤولين والجهات المعنية ممن نحظى بعلاقات وثيقة معهم،كجزءٍ لا يتجزأ من إشرافي على العمليات التشغيليةلمحفظة فنادقناالتي تضم 14 فندقاًقيد التشغيل – بما في ذلك خطة التجديدات الطموحةالتي تجري في عدد من فنادقنا الشهيرة، مثل ذلك كونراد القاهرة ورمسيس هيلتون وهيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز وهيلتون بيراميدز جولف وهيلتون الإسكندرية جرين بلازا”.

ينضم أحمد إلى هيلتون قادماً من شركة الريان للاستثمار السياحي، حيث كان مشرفاً على محفظة تضم 16 فندقاً تقع بين الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وتركيا، بما في ذلك عددٌ من الفنادق التي تديرها هيلتون في تلك الدول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى