صحة

مختبر ” Inspirations Cosmétiques” يعيد تعريف الجمال الطبيعي في معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست 2023”

يشارك مختبر “Inspirations Cosmétiques”، كممثل رئيسي لمجال مستحضرات التجميل الصلبة والسائلة، في معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست”، حيث سيقوم بعرض منتجه الرئيسي، مزيل العرق الصلب الطبيعي الذي يدوم 48 ساعة، وذلك في الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي. هذا، وسعيا منه لتوسيع وجوده واستحواذه على علامات تجارية جديدة في المنطقة، سيقوم مختبر “Inspirations Cosmétiques”بعرض خبرته الواسعة كأحد أهم ممثلي هذا القطاع في مجال المنتجات الطبيعية والعضوية والصديقة للبيئة في الجناح 3 E35 B .

يعتبر معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست” فعالية لا تفوت بالنسبة للمتخصصين في صناعة التجميل والعناية بالبشرة، وهو واحد من أهم المنصات في هذا القطاع. يغتنم مختبر “Inspirations Cosmétiques” فرصة مشاركته في النسخة 27 من هذا المعرض التجاري للكشف عن أحدث ابتكاراتها، التي تتمثل في مزيل عرق طبيعي وعضوي وصلب بنسبة 100٪ وفعالية تدوم لمدة 48 ساعة.
“Inspirations Cosmétiques”، هو مُصنِّع لعلامات تجارية خاصة، يقدم خدمة كاملة من الصياغة إلى التصنيع. يقع مقر المختبر في مدينة غراس، عاصمة صناعة العطور العالمية في فرنسا، ويقدم المختبر مجموعة واسعة من التركيبات، بما في ذلك مزيلات العرق الطبيعية، والأقنعة على هيئة ستيك، والعطور الصلبة الخالية من الكحول، ومنظفات الوجه الخالية من الصابون، والبلسم المغذي، ومنتجات الشعر، وغيرها. جميع تركيباته معتمدة وتحتوي على مكونات طبيعية و / أو عضوية. ويقوم مختبر “Inspirations Cosmétiques” بصياغة وتصنيع منتجاته وفقا لأعلى المعايير واللوائح الأوروبية والدولية لضمان سلامتها وجودتها.
يقدم مختبر “Inspirations Cosmétiques”، حلا طبيعيًا فعالًا لمشكلة الروائح المرتبطة بالعرق. التعرق هو ظاهرة فسيولوجية طبيعية وضرورية للجسم للتخلص من السموم وتنظيم درجة حرارته. ومع أنه يوجد في السوق الكثير من مزيلات العرق المضادة للتعرق التي تدوم 48 ساعة، إلا أنها تحتوي عادة على أملاح الألومنيوم التي تعوق عملية التعرق الطبيعي وإزالة السموم، مما يتسبب في انسداد المسام وظهور بعض الأورام. هنا، يبرز، منتج مختبر “Inspirations Cosmétiques”، من بين المنتجات الأخرى المشابهة من خلال تقديم مزيلات العرق الطبيعية الخالية من أملاح الألومنيوم، والتي تحتوي على مكونات نشطة طبيعية مختارة بعناية تعمل على منع نمو البكتيريا المسببة للروائح الكريهة. في الواقع، هذا هو المجال الذي قدمت فيه الشركة أكبر التزام لها، حيث ميزت نفسها لتلبية احتياجات المستهلكين. هذا الابتكار يحقق نتائج فورية ودائمة. فبالنسبة لـ “Inspirations Cosmétiques”، رفاهية المستهلك هي أولوية.

وبصفته متخصصا فرنسيا رائدا بلا منازع في مجال التعبئة الساخنة، يجمع مختبر “Inspirations Cosmétiques” بين الابتكار في البحث والتطوير والخبرة في عمليات الإنتاج، مما أحدث تحولاً كبيراً في عالم مستحضرات التجميل المسؤولة والصحية. كما يجسد مختبر “Inspirations Cosmétiques” الموثوقية والكفاءة والاستجابة التي تمثل الركائز الثلاثة التي تحدد تميزه في هذا القطاع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى