اخيره

كارفور تحتفل بالذكرى الـ15 لشراكتها مع الهلال الأحمر المصري

  • 15 مليون جنيه مصري إجمالي تبرعات كارفور خلال الـ15 سنة الماضية من أجل تخفيف المعاناة عن المجتمعات المستحقة والمتضررة في مصر والمنطقة
  • 900 ألف يستفيدون من دعم كارفور وعملائها وزملائها

 

تحتفل كارفور التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، بذكرى مرور 15 عاماً على شراكتها مع الهلال الأحمر المصري. وقد أسهم التعاون المستمر في دعم أكثر من 900 ألف مستفيد في مصر، حيث بلغ إجمالي تبرعات كارفور 15 مليون جنيه مصري.

وبهذه المناسبة، قالفيليب بيجييون المدير الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر:”نحن ممتنون للغاية لشراكتنا مع الهلال الأحمر المصري والممتدة على مدى 15 عاماً حتى اليوم.لقد ساعدنا هذا التعاون المتواصل على تقديم المساعدات الإنسانية الأساسية للمجتمعات في مصر وعبر المنطقة.وسنواصل السعي نحو تحقيق تغيير إيجابي في المجتمعات التي نتواجد فيها”.

وقد حققت شراكة كارفور مع الهلال الأحمر المصري إنجازات ملحوظة على مر السنين. فقد قدمتدعماًأساسياً للمجتمعات المصرية خلال أزمة فيروس كورونا العالمية.وأدى ذلك لحصول كارفور على تقدير وزارة التضامن الاجتماعي باعتبارهاالعلامة التجاريةفي قطاع البيع بالتجزئة الأكثر نشاطاًمن حيث تقديم الدعموالمساعدةللهلال الأحمر المصري للقيام بمهامهأثناء الجائحة.

وبالإضافة إلى ما سبق، أتاحت هذه الشراكة، توفير الدعموالمساعدات الإنسانية لضحايا حادث ميناء بيروت في عام 2020 وساهمت في جهود الإغاثة لضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا خلال 2023 — ما أظهر الدور السريع والفعال الذي تقوم به كارفورومساهمتها في إحداث التغيير الإيجابي. وجدير بالذكر أنه قد تم إطلاق مبادرات أخرى من قبل كارفور كاستجابة مباشرة لاحتياجات المجتمع المحلي، شملت تقديم الرعاية الطبية المجانية والتبرعات الغذائية لتنميةالمهارات الأهمفي سوق العمل.

وتُشكل هذه الإنجازات التي تحققت خلال الشراكة المستمرة على مدى 15 عاماًدليلاً واضحاً على التزام كارفور بالمجتمعات التي تعمل فيها. وتتعهد كارفور بمواصلة رحلتها مع الهلال الأحمر المصريلقيادة التغيير الإيجابي معاً، وتقديم الدعم الضروري، وإطلاق حملات توعية للمجتمعات المستحقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى