العالم

فندق سانت ريجيس الكويت يكشف عن غرف وأجنحة فاخرة جديدة و آسرة لضيوفه

تحتفل فنادق ومنتجعات سانت ريجيس بإنجاز مهم في تحول أحدث فنادقها في الكويت

 يسر فنادق ومنتجعات سانت ريجيس أن تعلن عن الانتهاء من المرحلة الأولى من التحول الشامل المكون من ثلاث مراحل والذي سيشهد إعادة تقديم اثنين من الأبراج الثلاثة التي شغلها فندق شيراتون الكويت تحت العلامة التجارية الشهيرة سانت ريجيس.

تقدم المرحلة الأولى التي تم الانتهاء منها مفهوم جديد لمدينة الكويت من خلال دخول فندق سانت ريجيس بمجموعة فاخرة و متنوعة من الغرف و الاجنحة التي تم تجديدها حديثاً و سيبقى البرج الثالث ليمثل فندق شيراتون الكويت التاريخي و تعد كلتا العلامتين التجاريتين جزءًا من مجموعة Marriott Bonvoy المتميزة التي تضم 30 علامة تجارية فندقية.

إن غرف و أجنحة سانت ريجيس الكويت تتميز بالتصميم الأخاذ و التكنولوجيا الحديثة و يضاف الى ذلك خدمة الخادم الشخصي و التي تمثل العلامة الفارقة لفنادق سانت ريجيس و توفر خدمة إستباقية على مدار الساعة و تضمن مراعاة طيب الاقامة لكل النزلاء بعناية بالغة.

المراحل التالية للتحول الشامل ستتضمن بهو الفندق التاريخي, المطاعم و المرافق الترفيهية كما تشمل تغيراً شاملاً لقاعات المناسبات في الفندق على أن تكون باقي خدمات سانت ريجيس الكويت متاحة خلال هذه الفترة.

تواصل علامة سانت ريجيس تعزيز مكانتها عالمياً من خلال إضافة العنوان المرغوب فيه لمدينة الكويت بعد إكتمال تحوله في العام 2023 حيث يفتح فندق سانت ريجيس الكويت حقبة جديدة من الفخامة كأفضل عنوان في العاصمة معٌززاً بالتقاليد المشهورة للعلامة التجارية و الخدمة الاستثنائية و التراث الغني و التصميم الساحر.

فندق سانت ريجيس الكويت يبعد خطوات على مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ومنطقة الأعمال و المراكز الحيوية، وعلى مسافة قصيرة من حديقة الشهيد ، أكبر حديقة حضارية في الكويت. و يبعد حوالي 15 دقيقة عن مول الأفنيوز – أحد أكبر مراكز الترفيه في الكويت و مطار الكويت الدولي .

قال السيد فهد أبو شعر ، مدير عام فندق سانت ريجيس الكويت وفنادق شيراتون الكويت ، “يسعدنا أن نكمل المرحلة الأولى من فندق سانت ريجيس الكويت ، والتي عند اكتمالها ستعيد تعريف مشهد الضيافة الفاخرة في هذه الوجهة العريقة”.

غرف الضيوف والأجنحة الجديدة في فندق سانت ريجيس الكويت متاحة الآن للحجز. للاحتفال بالظهور الأول للعلامة التجارية الشهيرة في الكويت ، يقدم فندق سانت ريجيس الكويت عروض إقامة حصرية للضيوف والتي تشمل تقاليد شاي بعد الظيهرة للعلامة التجارية في المقهى الإنجليزي ، وتوفير 20٪ على المساج ، وتسجيل المغادرة المتأخر والمزيد.

لمزيد من المعلومات والحجوزات ، قم بزيارة Stregis.com/kuwait

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى