منوعات

فرقة The Backstreet Boysتعلن عن مواعيد جولة الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا والهند في جولة DNA العالمية لعام 2023

7 دول و 9 مدن، بما في ذلك القاهرة في 1 مايو في ZED ايست من أورا ديفلوبرز إيجيبت

أعلنت فرقة The Backstreet Boys ، إحدى الفرق الموسيقية الأكثر مبيعًا على الإطلاق، عن مواعيد حفلتها في الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا والهند. من المقرر في الأصل اختتام جولة DNA العالمية الخاصة بهم في 15 مارس في هونغ كونغ، والتي شهدت بالفعل أداء الفرقة الصوتية في أمثال مدريد وميونيخ وبودابست ولندن ولاس فيجاس وغير ذلك الكثير، أعلنت المجموعة اليوم عن مواعيد جديدة لعام 2023. قبل ذلك، قدمت الفرقة آخر عروضها للجمهور في جميع أنحاء أوروبا في عام 2019، حيث بيعت 350 ألف تذكرة. من إنتاج شركة Live Nation، ستنطلق جولة DNA العالمية في القاهرة، مصر في الأول من مايو.

مواعيد جولة DNA العالمية 2023 (الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا والهند):

1/05 – القاهرة ، مصر – Zed East by Ora

4/05 – مومباي ، الهند – حدائق جيو

5/05 – دلهي ، الهند – ملعب جواهر لال نهرو

7/05 – أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة – الاتحاد أرينا

9/05 – الزلاق – البحرين – مدرج الدانة

11/05 – جدة ، المملكة العربية السعودية – منطقة حفلات F1 ، حلبة كورنيش جدة

16/05 – كيب تاون ، جنوب أفريقيا – غراند أرينا – غراندويست

19/05 – بريتوريا ، جنوب إفريقيا – صن بيت أرينا – تايم سكوير

 

حول فرقة The Backstreet Boys

على مدار 29 عامًا، قدم فريق Backstreet Boys أفضل موسيقى البوب التي يقدمها المرء، مما يجعلهم من أكثر فناني البوب تأثيرًا. مع عدد لا يحصى من الجولات، والعديد من الجوائز والمبيعات العالمية التي تجاوزت 130 مليونًا، تم الاعتراف بفرقة BSB كأفضل فرقة فتيان مبيعًا في التاريخ.

في أوائل عام 2019، أصدرت فرقة BSB ألبومها العاشر المرشح لـ GRAMMY بعنوان DNA على RCA Records ظهر الألبوم في المرتبة الأولى ويضم أفضل 10 أغاني بعنوان “لا تحطم قلبي”. تم ترشيح الأغنية التي نالت استحسانا كبيرا والتي تتصدر الرسم البياني لجائزة GRAMMY “Pop Duo / Group Performance” لعام 2019، وكانت أول أغنية BSB على Billboard Hot 100 في 10 سنوات. عند إصدارها، انتقلت الأغنية مباشرة إلى المرتبة الأولى في أفضل أغاني iTunes والمخططات العالمية وتم رسمها في أكثر من 22 دولة.

في مايو 2019، انطلق”The DNA World Tour” – وهي أكبر جولة للمجموعة في الساحة منذ 18 عامًا بفضل النجاح العالمي لألبومهم الجديد رقم 1. شهدت جولة DNA World Tour المجموعة تبيع الساحات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

على مر السنين، استحوذ فريق Backstreet Boys باستمرار على ملايين الأشخاص من خلال كتالوجهم الرائع من الأغاني الناجحة والشراكات الإبداعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى