أخبار

عمومية غرفة الصناعات الغذائية تعتمد نتائج أعمالها لعام 2022وتعرض أهم الإنجازات

الجزايرلي: لدينا 17 مشروع مع شركاء التنمية والمؤسسات الدولية لدعم ومساندة المنشآت الغذائية وتعزيز الاستدامة في القطاع

عقدت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية جمعيتها العمومية العادية برئاسة المهندس أشرف الجزايرلي حيث تم اعتماد ميزانيات الغرفة وحساباتها الختامية لعام 2022 وتجديد التعاقد مع مراقب الحسابات وعرض أهم الانشطة والانجازات التي قامت بها الغرفة خلال العام الماضي.

وعقد رئيس الغرفة مناقشة مفتوحة مع السادة الحاضرين من اعضاء الجمعيه العموميه للرد على استفساراتهم وسبل الاستفادة بكل ما تقدمه الغرفة من خدمات داعمة للقطاع.

وأكد المهندس أشرف الجزايرلي رئيس الغرفة علي حرص مجلس الإدارة على التواصل المستمر مع السادة الاعضاء علي مستوي محافظات الجمهورية والتعرف عن قرب عن كافة التحديات التي تواجههم وبهدف تقديم الدعم لهم ورعاية مصالحهم والحفاظ علي معدلات الاستثمارات وفرص العمل.

وأكد رئيس الغرفة، استمرار المجلس في تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الهيئة القوميه لسلامة الغذاء، مشيرا أن الغرفة تقوم بتقديم الدعم الفني للمنشات الغذائية للتوافق مع متطلبات سلامة الغذاء وتسريع اجراءات ادراج المنشات بالقائمة البيضاء كما تقوم الغرفة بتنفيذ شراكات مع 17 مشروع تنموي في العديد من المجالات لدعم رؤية مصر 2030 وتحقيق اهداف التنمية المستدامة.

استعرض محمود البسيوني المدير التنفيذي للغرفة خلال اجتماع الجمعية العمومية أهم الإنجازات والمشروعات التي قامت الغرفة بتنفيذها خلال 2022 كالتحول الرقمي وميكنة الاجراءات بالغرفة بهدف التسهيل علي السادة الاعضاء وتوفير للوقت والجهد وتحقيق الكفاءة في الخدمات المقدمة .

كما تم ايضا استعراض عدد من المبادرات التي تقوم الغرفة حاليا بتنفيذها بالتعاون مع المنظمات الدولية التنموية كمبادرة المسار الاخضر والتي تتركز علي دعم عدد من المنشآت الصغيرة والمتوسطة للتوافق مع متطلبات سلامه الغذاء وتوفيق اوضاع الشركات غير الرسمية ودمجها مع القطاع الرسمي وكذا مشروعات دعم المنشات في مجالات ريادة الأعمال ومتطلبات الاقتصاد الأخضر والتمكين الاقتصادي للمرأة والتحول الرقمي والابتكار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى