سيارات

شيري تناقش خلال مؤتمرها السنوي للوكلاء العالميين احتياجات سوق السيارات وخططها للتنمية المستقبلية

على هامش معرض شنغهاي للسيارات 2023 وبمشاركة ألف وكيل

عقدت العلامة التجارية شيري، التابعة لشركة جي بي أوتو، مؤتمر وكلاء شيري العالمي لعام 2023، والذي يعد أول اتصال مباشر بين شيري وشركائها العالميين في مقرها الرئيسي بالصين منذ ثلاث سنوات، ويهدف مؤتمر وكلاء شيري العالمي إلى تعزيز استراتيجية شيري فيما يتعلق بالعولمة، ورصد احتياجات السوق العالمية ومناقشة خطط التنمية المستقبلية مع الشركاء العالميين، بما يساهم في تسريع استراتيجيتها في السوق العالمية.

شهد عام 2022 العديد من التحديات والفرص، وواجه سوق السيارات العالمي انخفاضًا في المبيعات على أساس سنوي بنسبة 1٪ وسط العديد من التخوفات المتعلقة بنقص الرقائق والقيود اللوجستية، بينما اغتنمت شيري الفرصة وحققت نموًا ملحوظًا عكس الاتجاه، حيث تجاوز إنتاجها ومبيعاتها العالمية في الوقت ذاته “المليون وحدة” للمرة الأولى. وعلى وجه التحديد، باعت شيري 450 ألف وحدة في السوق الخارجية، لتحقق بذلك أفضل نتائج لها. وحققت شيري نموًا آخر عكس الاتجاه مع نمو سنوي بنسبة 68٪، مما يؤكد صدارة شيري، حيث احتلت المركز الأول لمدة 20 عامًا متتالية في حجم صادرات سيارات الركاب بين العلامات التجارية الصينية.

وباعتبارها واحدة من أوائل العلامات التجارية الصينية للسيارات التي أصبحت الان عالمية، تلتزم شيري بتأسيس مؤسستها العالمية ذات القدرات التنافسية والتأثير الكبير على المستوى العالمي. شهد المؤتمر مشاركة ما يقرب من ألف وكيل من أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم؛ تشمل أوروبا، وأمريكا الجنوبية، والشرق الأوسط ومناطق أخرى، وذلك لحرصهم على حضور المعارض التكنولوجية العديدة الخاصة بشيري ورؤية منتجات الطاقة الجديدة والمنصات التفاعلية.

مع امتلاكها أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التكنولوجيا، تلتزم شيري بتسريع وتيرة ثورة الطاقة الجديدة وتعزيز التحديث الصناعي المستمر من خلال الابتكار التكنولوجي، ومن هنا، جاء مؤتمر شيري للوكلاء العالميين لعام 2023 ليكون وسيلة مهمة لمناقشة خطط التنمية المستقبلية مع شركاء شيري العالميين بهدف تسريع استراتيجية العولمة مرة أخرى لرحلة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى