صحة

شركة آتا ميديكال تقدّم جهازها الجديد DOPAIR 1000في معرض الصحة العربي”آراب هيلث” 2023

من المرتقب أن تشارك شركة آتا ميديكال ATA Medicalالمتخصصة في المعالجة الصحية للهواء، وتقدّم حلولها في مدينة دبي، اعتباراً من 30 يناير وحتى 2 فبراير 2023. وستعرض الشركة الفرنسية خلال هذه الفترة جهازها الجديد DOPAIR 1000، في الجناح الفرنسي قاعة زعبيل – المنصة Z2A39.
تُعنى شركة آتا ميديكال الفرنسية بتقديم الحلول لمعالجة الهواء للقطاع الطبي. وتطور الشركة حلولاً مبتكرة خصيصاً للمستشفيات التي تولي عناية خاصة للنظافة. كما تحرص على المشاركة في معرض الصحة العربي بشكل دوري منذ عام 2009 .
DOPAIR 1000: جهاز متصل لوحدة تنقية الهواء والتطهير مخصص للبيئات عالية الخطورة ضمن المستشفيات.
وقد طوّرت آتا ميديكال هذا العام DOPAIR 1000، الجهاز الجديد والأول من نوعه لتنقية الهواء بنسبة 100٪، وصنّعته وجمّعته في فرنسا. ويشتمل هذا الجهاز المخصص بالكامل لبيئة المستشفى على أحدث الإنجازات في مجال تنقية وتطهير الهواء. وهو يضم العديد من مستشعرات جودة الهواء التي تسمح بتنظيم إدارة طاقة التنقية بشكل مستقل وفقاً لدرجة التلوث، فيحقق بالتالي توفيراً حقيقياً في الطاقة. كما يتمتع الجهاز بإمكانية الاتصال، بفضل تطوير تطبيق خاص للهاتف المحمول. وهكذا، يتيح للمستخدم التحكم في جودة الهواء عن بعد من خلال الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو جهاز الكمبيوتر.
كفاءة ذائعة الصيت منذ أكثر من 20 عامًا
تستند الحلول التي تقدمها شركة آتا ميديكال إلى ثلاث ركائز: التصميم المخصّص والتركيب البسيط والصيانة السريعة. وتوفّر الشركة لعملائها منتجات موثوقة طورّتها شركة أبحاث ذات خبرات مستفيضة. كما تمتلك خبرات تقنية حقيقية تمكّنها من تقديم حلول تتماشى مع معايير النظافة الدولية. وتسعى آتا ميديكال للاستجابة للاحتياجات المحددة لعملائها من خلال التصميم السريع للحلول المخصصة والملائمة. وتحظى خبرة الشركة بسمعة عالمية وهي تدر أكثر من 60٪ من إيراداتها من التصدير. وانطلاقاً من منظورها الخاص بالتنمية الدولية، تشارك آتا ميديكال في معرض الصحة العربي” آراب هيلث” 2023، من أجل تشكيل شراكات جديدة والالتقاء بموزعيها في منطقة الشرق الأوسط والأدنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى