العالم

“دي إم إس إيماجينغ”: أنظمة تصوير طبية متطورة في معرض الصحة العربي “آراب هيلث 2024”

 

بخبرتها التي تمتد لأكثر من 40 عامًا في مجال التصوير الطبي، تعتبر “دي إم إس إيماجينغ” (DMS Imaging) شركة فرنسية رائدة متخصصة في تطوير وتصميم وتصنيع أنظمة التصوير الطبية عالية الأداء، خاصة في مجال الأشعة الرقمية وقياس كثافة العظام. وفي إطار النسخة الحالية من معرض الصحة العربي” أراب هيلث لعام 2024″، تعتزم الشركة تقديم مجموعتها المتنوعة من حلول التصوير الطبي وآخر ابتكاراتها. سيكون لـ “دي إم إس إيماجينغ ” حضورا مميزا في جناح فرنسا بقاعة الشيخ سعيد 1.

تسعى الشركة الفرنسية لتقديم مجموعة حلولها الابتكارية، استجابةً للاتجاهات الرئيسية التي تحكم تطور قطاع التصوير الطبي. وتعد مشاركتها في معرض الصحة العربي فرصة استراتيجية تمكّنها من لقاء العديد من المتخصصين في مجال الأشعة الطبية وإقامة شراكات جديدة. كما ستتاح للشركة أيضًا فرصة توسيع شبكة التوزيع العالمية الخاصة بها، التي تضم بالفعل أكثر من 140 موزعًا حول العالم. بالنسبة لـ “دي إم إس إيماجينغ “، يعد معرض الصحة العربي نقطة حيوية لاستكشاف فرص السوق في الشرق الأوسط والأدنى.

“دي إم إس إيماجينغ” تبتكر “بلاتينيوم نيو، وتحصد جائزة الابتكار خلال “الأيام الفرنكوفونية للأشعة الطبية”

تركز الشركة الفرنسية على الابتكار، وتقدم مجموعة كاملة من المعدات عالية الأداء. في عام 2022، أطلقت شركة “دي إم إس إيماجينغ “، منتجا جديدا: عبارة عن طاولة للأشعة السينية تسمى “بلاتينيوم نيو” مجهزة بالذكاء المضمن والتي تعتبر الحل الأول المتوفر في السوق بهذه التقنية. يستخدم هذا المنتج من قبل مؤسسات طبية ذات شهرة عالمية مثل المستشفى الأمريكي بباريس. وفي الربع الثالث من عام 2023، قامت “دي إم إس إيماجينغ “، بتطوير منتج آخر يحمل اسم ” كزافيون” (Xavion) وهو منتج ذو علامة بيضاء، يعتبر نسخة مطورة عن جهاز “بلاتينيوم نيو”. وقد تم تصميم “كزافيون” خصيصًا لنظام كانون الطبي في أوروبا.

تتمتع “دي إم إس إيماجينغ ” بمكانة رائدة على المستوى الاوروبي في مجال قياس كثافة العظام، حيث تقدم مجموعة كاملة من أحدث المعدات المتطورة. من بين ابتكاراتها البارزة، تقدم الشركة تقنية “دي اكس ايه” (D DXA 3) ثلاثية الأبعاد التي تقدم تقدما كبيرا في نمذجة صور العظام. تمثل تقنية “دي اكس أيه” ثلاثية الأبعاد (D DXA 3) لشركة “دي إم إس إيماجينغ “، تقدما كبيرا، مما يجعل من الممكن أخذ صورة ثلاثية الأبعاد مفصلة ودقيقة لعظم الفخذ. يوفر هذا النهج المبتكر رؤية متعمقة لبنية العظام، على المستويين القشري والتربيقي على حد سواء. والنتيجة هي تشخيص أكثر دقة، يُزود المتخصصين في مجال الرعاية الصحية بالمعلومات الأساسية لتحديد العلاج المناسب.

“دي إم إس إيماجينغ ” تعزز بصمتها العالمية من خلال الاستحواذ على “سوليوشن فور تمورو”

استفادت الشركة الفرنسية من الفرصة للاستحواذ على الشركة السويدية “سوليوشن فور تمورو” المتخصصة في معدات الأشعة السينية المتنقلة المتطورة. بفضل قاعدتها الواسعة المكونة من 500 جهاز منتشر في 35 دولة، أسهمت شركة “سوليوشن فور تمورو” في تعزيز مكانة مجموعة “دي إم إس” في سوق التصوير الطبي المحمول على مستوى عالمي.

ثورة في مجال التصوير الطبي

استنادا إلى تقنية أنابيب النانو الكربونية (CNT) الجديدة تماما، تستعد شركة “دي إم إس إيماجينغ ” لإطلاق معدات الأشعة السينية المتنقلة في عام 2024، ما يشكل تقدما كبيرا بفضل تقنيتها المتطورة. من ناحية أخرى، وفي سياق خدمة العلاج الموجه بالصور، تخطط الشركة الفرنسية لإطلاق أحدث جيل من طوق غرف العمليات نهاية عام 2025. يُعد هذا الجيل الجديد تقدمًا هامًا نحو توفير تجربة أفضل وأكثر راحة للمرضى والممارسين على حد سواء.

علامة “صنع في فرنسا”: ميزة مؤكدة لشركة “دي إم إس إيماجينغ ”

تقدم شركة “دي إم إس إيماجينغ ” التي تستهدف السوق العالمية، حلولا عالية الجودة تتناسب تماما مع متطلبات عملائها. وكجزء من خطتها للتصوير الطبي للعام 2027، تواصل الشركة في تنفيذ استراتيجيتها المبنية على الابتكار المستمر بهدف تعزيز مكانتها في السوق العالمية. تكمن القوة الحقيقية للشركة في منتجاتها التي تحمل علامة “صنع في فرنسا”، مما يمنحها قيمة مضافة لا يمكن إنكارها. بالإضافة إلى ذلك، يرمز مركز الإنتاج الخاص بها، الواقع في جالارج- لو- مونتيو في جنوب فرنسا، إلى التزام الشركة بالتميز الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى