أخبار

دابر مصر تطلق مجموعة جديدة من المنتجات الرائعة في السوق المصري

مع وصول حصتها السوقية لما يقرب من 70% في زيوت وكريمات الشعر وحمام الكريم

أعلنت شركة دابر مصر، الشركة الرائدة في مجالمستحضرات التجميل، عن إطلاق مجموعة جديدة منالمنتجات الرائعة والمُبتكرة في السوق المصري، وجاء ذلك أثناء فعالية كبيرة نظمتها الشركة تحت شعار “توظيف العلم للاستفادة من الطبيعة في تقديم أفضل المنتجات”.

وتُعتبر هذه الفعالية احتفالًا بالابتكار والتميز الذيتستمر دابر في تحقيقه في السوق المصري، وقدحضر الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى فيالقاهرة يوم 8 نوفمبر، أكثر من 130 ضيفًا، بما فيذلك شركاء نجاح دابر مصر وعدد كبير من موزعي الشركة في السوق المصري.

وتسعي شركة دابر مصر لتبوء المركز الاوللمستحضرات التجميل في مصر، حيث تقتربحصصها السوقية من 70% في فئات زيوت الشعروكريمات الشعر وحمام الكريم، ويعد هذا الإنجازبمثابة شهادة على التزام الشركة بتقديم منتجات عاليةالجودة تلقى صدى لدى المستهلكين.

وخلال الحفل، قال السيد محب قيصر، الرئيسالتنفيذي لشركة دابر مصر،يسعدنا اليوم الإعلان عنإطلاق مجموعة جديدة من منتجات دابر في السوقالمصري، حيث نبذل الكثير من المجهودات من أجل الاستمرار في الابتكار وتقديم منتجات متميزة لعملائنالتلبية احتياجات المستهلكين المتنوعة علي الرغم من مختلف التحديات والظروف التي تشهدها الأسواق في الفترة الأخيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى