أخري

تي سي آيسنمار للكيماويات تطلق الجولة الرابعة من برنامج التدريب المهني في بورسعيد

بالشراكة مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري..

·        جايارامان: نؤمن أن الاستثمار في رأس المال البشري هو المفتاح لتحقيق التنمية الاقتصادية والرفاهية الاجتماعية، ومن ثم رؤية مصر 2030

·        الكيلاني: يمثل برنامج التدريب السنوي، الذي يعقد بالتعاون مع تي سي آي سنمار، نموذجًا رائعًا على الشراكة المثمرة بين القطاعين الأكاديمي والصناعي.

أعلنت شركة تي سي آي سنمار للكيماويات، اليوم، عن إطلاق الدورة الرابعة من برنامجها للتدريب المهني، بالتعاون مع مجمع خدمة الصناعة التابع للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في بورسعيد، بمشاركة أكثر من 90 متدرب.

ونجح البرنامج في تدريب أكثر من 400 طالب ممن استفادوا من المنهج الشامل والخبرة العملية المقدمة على مدار الجولات الثلاث السابقة، على أن يتلقى طلاب الجولة الرابعة تدريبًا نظريًا وعمليًا يهدف إلى تطوير مهاراتهم التقنية وتمكينهم من التكيف مع متغيرات ومتطلبات سوق العمل.

ويأتي البرنامج في إطار التزام الشركة ببناء قاعدة قوية من العمالة المدربة، بما يثري إمكانات كل من تي سي آي سنمار ومجتمع الأعمال والصناعة في مصر، وهو ما يتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة: رؤية مصر 2030 والبرنامج الوطني للإصلاحات الهيكلية، الذي يدعم نظام التعليم الفني والتدريب المهني.

وفي هذا السياق، صرح بي إس جايارامان، رئيس مجلس إدارة شركة تي سي آي سنمار للكيماويات، قائلاً: “فخورون بتجديد تعاوننا الناجح مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري من خلال إطلاق الدورة الرابعة من برنامج التدريب المهني. إذ يعد هذا البرنامج أحد المبادرات العديدة التي بدأتها تي سي آي سنمار في إطار التزامها بالاستدامة وجهود المسؤولية المجتمعية، حيث نؤمن أن الاستثمار في رأس المال البشري هو المفتاح لتحقيق التنمية الاقتصادية والرفاهية الاجتماعية، ومن ثم رؤية مصر 2030. ونحرص، من خلال هذا البرنامج، على ترك أثر إيجابي على القطاع الصناعي في مصر، ودعم تمكين الشباب، بما ينعكس بشكل كبير على الاقتصاد ككل.”

من جانبه، قال الدكتور/ خالد الكيلاني، عميد مجمع خدمة الصناعة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، “يمثل برنامج التدريب السنوي، الذي يعقد بالتعاون مع تي سي آي سنمار، نموذجًا رائعًا على الشراكة المثمرة بين القطاعين الأكاديمي والصناعي، لذا نثق أنه سيزود الطلاب بالمعرفة والمهارات القيمة التي ستعزز من إمكاناتهم للحصول على الوظائف وكذلك آفاق حياتهم المهنية.”

يُذكر أن تي سي آي سنمار تولي اهتماماً كبيراً بالتنمية والاستثمار في شباب بورسعيد، باعتباره أحد ركائز التنمية المستدامة، حيث استثمرت الشركة أكثر من 2 مليون جنيه مصري في الدورات الثلاث لبرنامج التدريب المهني في الفترة ما بين 2018 و2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى