تقارير

تكريم «على عبدالقادر» في لاس فيجاس كأول مصري تولي عضوية مجلس إدارة معهد الأحجار الطبيعية الأمريكي

عبد القادر: اتطلع الي الاستمرار في خدمة الصناعة.. وترجمة دليل الموردين والمشترين للأحجار الطبيعية أفضل أعمالي

كرم معهد الاحجار الطبيعية الأمريكي المهندس علي عبدالقادر عضو مجلس إدارة المعهد، النائب الاول لرئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال المصريين وعضو مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين.

ويأتي تكريم المهندس علي عبدالقادر أول مصري في مجلس إدارة المعهد الامريكي للاحجار الطبيعية ب لاس فيجاس ممثلا للشرق الأوسط و أفريقيا في اجتماع مجلس إدارته الذي تم انعقاده في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الاميركية يوم ٢٩ يناير الماضي وذلك بعد انتهاء فترتين قضاها «عبدالقادر» كعضو مجلس ادارة عن منطقة الشرق الاوسط و افريقيا كأول مصري ينتخب لمجلس ادارة المعهد منذ انشاءه في اوائل القرن العشرين.

ويضم المعهد اعضاء من حوالي ٥٠ دولةً حول العالمً ، حيث شارك خلال ٦ سنوات في العديد من الفاعليات في معارض واجتماعات في الصين و تركيا و ايطاليا وكندا ودبي ضمن اعضاء بعثة المعهد لهذه الدول.

كما قام عبدالقادر بتقديم محاضرات عن صناعة الرخام والجرانيت في العديد من هذه اللقاءات الدوليةً، حيث تم تكريم في تلك اللقاءات لكل من رئيس هيئة معارض زيامين في الصين ورئيس جمعية صناع الرخام بتركيا.

وقال المهندس علي عبدالقادر، اتطلع الي الاستمرار في خدمة الصناعة من خلال عملي الجديد كعضو لجنة التسيير لمعهد الأحجار الطبيعية ، موجها الشكر لمجلس إدارة المعهد ورئيس المجلس ولكل رؤساءه علي مدي 6 سنوات الماضية واعضاء الجهاز التنفيذي للمعهد.

وأشار عبدالقادر، إلي أن ترجمته لدليل الموردين والمشترين للاحجار الطبيعية يظل افضل الأعمال التي اعتز بها و اكثرها اهمية، حيث أن الدليل تم اعتماده من المركز القومي للبحوث في مصر ويعد مرجعا شاملا لهذه الصناعة.

ولفت إلي أنه تم اهداء دليل الموردين والمشترين للاحجار الطبيعية للعديد من الهيئات في مصر مثل اتحاد الصناعات المصري وجمعية رجال الاعمال المصريين وجمعية المصدرين المصريين والاتحاد العام للغرف التجارية وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة للاستفادة منه في مجال تصدير الرخام المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى