أخبار

انطلاق بطولة “سلسلة الجولة الاسيوية” في نادي مدينتي للجولف .. أول وأكبر بطولة عالمية لمحترفي الجولف تقام في مصر

بعد غد الخميس ..

تنطلق بعد غد الخميس من نادى جولف مدينتى فعاليات البطولة الدولية “للآشيان تور” أو “سلسلة الجولة الاسيوية” ، أول بطولة من نوعها تقام فى مصر لجولف المحترفين .

ويستضيف نادي مدينتي للجولف – التابع لمجموعة طلعت مصطفى – البطولة في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر بمشاركة أكثر من 120 لاعباً محترفاً من أفضل لاعبي الجولف حول العالم ، ويبلغ مجموع جوائز البطولة نحو 1.5 مليون دولار .

وجاء اختيار نادي مدينتي للجولف لاستضافة البطولة نظراً لتميز ملاعبه بجودة استثنائية وتصميم عالمي وضعه بروبرت ترينت جونز جونير، الذي يعد واحدًا من أشهر المتخصصين في تصميم ملاعب الجولف حول العالم، حيث قام بتصميم أكثر من 270 ملعب جولف في حوالي 40 دولة، وصنفت تصميماته ضمن أفضل التصميمات لملاعب الجولف على مستوى العالم ، الأمر الذي تُوج بفوز نادي مدينتي للجولف بجائزة أفضل ملعب جولف في مصر لعام 2021 بحسب تصنيف World Golf Awards .

وتعد ملاعب جولف مدينتي أحدث ملاعب للجولف في مصر على مساحة 420 ألف متر مربع، وتضم 18 حفرة ، ونجح نادي مدينتي للجولف منذ تأسيسه في عام 2020 في استضافة العديد من البطولات الرسمية المحلية والدولية ، مثل “بطولة مصر الدولية للهواه” و “بطولة مدينتي للجولف للهواه” .

وتدير شركة “ترون” العالمية Troon نادي مدينتي للجولف، وهي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم ورائدة في استضافة بطولات الجولف العالمية .

وتحظي البطولة الدولية باهتمام عالمي كبير ، حيث سيتم بثها مباشرة إلى أكثر من 60 دولة حول العالم ، فيما سيتم بثها حصرياً في مصر عبر قناة أون تايم سبورتس ، ما يسهم بشكل كبير في وضع مصر على خارطة سياحة الجولف ونشر رياضة الجولف في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى