تمويل

امسية ثقافية لمواهب المصرف المتحدUB Got Talent لتعزيز الهوية الثقافية والمؤسسية

للعام الثالث علي التوالي

للعام الثالث علي التوالي, ينطلق فريق مواهب المصرف المتحدUB Got Talentب41 موهبة ابداعيةلتعزيز الهوية الثقافيةوالرياضية للمؤسسة وبناء مجتمع خدمي متكامل من خلال اكتشاف ودعم وتأهيل المبدعين لتحقيق التنمية المستدامة.
وذلك في امسية ثقافية ضمت مواهبمن فريق المصرف المتحد في فن الكوميديا الارتجالية Stand Up comedy والشعر الساخر والغناء باللغة العربية واللغة الانجليزية والمشغولات اليدوية والتواشيح الدينيةوالتمثيل ليصبح اجمالي فريق مواهب 41 موهبة تمثل 68 فرع و29 ادارة مركزية و3 مراكز رئيسية.

يقول أشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد – إن فريق مواهب المصرف المتحدUB Got Talentيعمل منذ 3 سنوات مضت وبالتحديد كان انطلاقه في عام 2019. وعلي مدار الاعوام السابقة استطاع الفريق القيام بالعديد من الانشطة الثقافية والرياضية في 4 مجالات رئيسية هم :
1- في المجال الرياضي : شارك في العديد من الاحداث الرياضية الداخلية. كماقام بتنظيم دورة في رياضة البولينج.
2- في المجال التسويقي : نظم فريق مواهب المصرف المتحد العديد من الدورات التدريبية الداخلية كمساعدة لعدد من العاملين بهدف رفع كفائتهموتنمية العمل بروح الفريق والتثقيف في العديد من المجالات منها: مهارة الاقناع – مهارة البيع. هذا فضلا عن تنظيم سلسلة من المسابقات الداخلية للتثقيف في المجال البنكي مثل: التطبيقات الرقمية – ابتكار منتجات جديدة.
3- في مجال اعداد وتاهيل الكوادر : نظم فريق UB Got Talent العديد من الدورات الداخليةحول أساسيات الكمبيوتر لرفع الكفاء وتأهيل لتطوير من الأداء العام. وايضا في مجال علم الانياجرام والخاص بتقسيم البشر الي 9 شخصيات ليسهل علمية التعلم والتدريب وتوجيه كل شخصية في الوظائف التي تتناسب معه.
4- وفي المجال الثقافي : حيث تم بث من خلال صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ولينكدان والانستجرام وايضا قناته علي U-Tube العديد من الاعمال الفنية والثقافية والدينية المصورة في المناسبات المختلفة اشهرها ادعية رمضان واحتفالات الاعياد وغيرها. وكذلك تم اكتشاف عدد من المواهب في إلقاء الشعر وفن المونوجوج والكوميديا الارتجالية. فضلا عن تدشين صفحة داخلية لعرض مهارات فريق العمل في المشغولات اليدوية مثل : أعمال الحفر على الخشب والرسم والتطريز.وقد خصصت هذه الصفحة للعرض الداخلي والترويج لهذه المنتجات المتميزة داخليا.
واعرب اشرف القاضي ان إعطاء الفرصة للمواهب والمبدعين تساوي مشوار حياة. فالمبدعين قادرين على صناعة المستقبل. لأن لديهم ملكات خاصة وايمان ضخم بالتطور والابتكار.فضلا عن الرغبة الكبيرة في إثبات الذات. لذلك فمنحهم الفرصة لممارسة موهبتهم يكون له تأثير إيجابي على مشوارهم.
واضاف القاضي ان الاستثمار في المواهب له نتائج كثيرة سواء على :
• صعيد صاحب الموهبة نفسه. من خلال اكتشاف سر تميزه وتشجيعه وتنمية قدراته على ممارسة هذه الموهبة. فضلا عن توفير الجمهور لاستقبال هذه الموهبة وتقييمها.
• صعيد استفادة باقي أعضاء فريق العمل من المواهب المكتشفة لإحداث نوع من التكامل داخل مجتمع المصرف المتحد داخليا.
واوضح اشرف القاضي ان الهدف الرئيسي منفريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent هو خلق أول مجتمع متكامل من أعضاء فريق عمل المصرف للدعم والمساندة والتكامل عمليا واجتماعيا وثقافيا، وذلك بهدف تنمية ورفع كفاءة العناصر البشرية وتعزيز الهوية الذهنية للمؤسسة للوصول لأهداف التنمية المستدامة والتي اسس لها المصرف ضمن مبادئه الاستراتيجية، حضانة UB للمواهب.
واوضح ان فريق الاتصال المؤسسييعمل وفق خطة سنوية لدعم ومساندة فريق مواهب UB Got Talent واعطائها الفرصة للتميز والظهور. فضلا عن تدعيم هذا الفريق بأصحاب الملكات الخاصةوالدماء الجديدة وإعطائهم الفرصة للظهور والابداع داخل مجتمع المصرف. وذلك ضمن مرحلة مخصصةلحضانة هذه المواهب وتاهيلها وتوفير البيئة الاجتماعية والثقافية المشجعة على التميز والتعليم والتدريب. بالاضافة الي توجيه هذه المواهب لخدمة مجتمع المصرف المتحد وأهدافه من منظور التطوير المستدام وتعزيز الهوية المؤسسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى