عاجل

الأمريكي ” آندي أوجيلتري” على أعتاب تحقيق أول فوزٍ احترافيٍ في مصر

 واصل اللاعب الأمريكي “آندي أوجيلتري” تقديم أداءٍ مبهرٍ في بطولة “السلسلة الدولية” في مصر، التي تنظمها “الجولة الآسيوية” في نادي مدينتي للجولف. وتعد هذه أولى البطولات الاحترافية التي يشارك فيها “أوجيلتري”، كما أنها أولى بطولات “الجولة الآسيوية” في بلاد الأهرامات، ويتنافس اللاعبون فيها على 1.5 ملايين دولار أمريكي.

واعتلى اللاعب الأمريكي الصدارة اليوم بـ 15 ضربةً تحت المعدل، متفوقًا بثلاث ضربات فقط عن النمساوي “برند فيسبرجر”. فيما جاء الكندي “ريتشارد لي” في المركز الثالث بـ 12 ضربةَ تحت المعدل.

وصرّح “أوجيلتري” على ذلك بقول: “كانت بدايتي بطيئةً بعض الشيء، واحتجت بعض الوقت للدخول في الجولة. واجهتني بعض اللحظات الصعبة ولقد كان وقتًا عصيبًا حقًا، لكنني تحليت بالصبر وتمالكت نفسي حتى تمكّنت من تقديم أداءٍ جيد”.

وكانت حظوظ لاعبي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متباينةً اليوم.

المغربي “أيوب لغيراتي”، والذي بدأ اليوم بأفضلية 7 ضربات تحت المعدل، أنهى اليوم بفقد ثلاث ضرباتٍ منها ليختتم بأربع ضرباتٍ فقط تحت المعدل – وهو نفس المعدل الذي حققه اللاعب الأردني “شيرجو كردي”. وبجانب ذلك، يحظى اللاعب الهاوي “المهدي الفكوري” مواطن “ليغراتي” بثلاث ضربات تحت المعدل، بينما يمتلك “آدم برسنو” ضربةً واحدةً تحت المعدل.

من جانبه، قال “كردي” بعد الجولة: “الشيء الجيد هو أنني عدت بقوة وأنهيت أقوى من الأيام الثلاثة الماضية. أنا أتعلم الكثير عن نفسي، ولا يزال لدي الكثير لأتعلمه. هنالك الكثير لنتعلمه عن الأرجحة والظروف وما إلى ذلك في كل مرةٍ تلعب فيها، ولكن تبقى الحالة الذهنية أهم شيءٍ وأنا أسعى للوصول إلى أفضل حالةٍ ذهنيةٍ تناسبني”.

وأضاف “الفكوري”: سارت الأمور على ما يرام، حظيت بثلاث ضربات تحت معدل الثقوب التسعة الأولى، ولكنني لم أكن محظوظًا في التسعة الأخريات. أنا سعيدٌ بما قدمته اليوم. لقد منحني ذلك دفعةً وثقةً في نفسي، خاصةً وأنني لم أتمكن من الوصول إلى هذا الدور الأسبوع الماضي في المغرب، وهذا يضعني في موضعٍ جيدٍ البطولات القادمة”.

وقال “برسنو”: “لقد كان ذلك صعبًا، لم تكُن تسديداتي موفقةً في البداية، ولم تكن ثقتي كبيرة كذلك. كنت أعلم أن المنافسة صعبة، ولكنني سعيدٌ لأنني تمكنت من العودة في الأخير”.

 هذه هي ثاني بطولات “الجولة الآسيوية” التي أشارك فيها، وهي بمثابة دفعة كبيرة لثقتي في نفسي خاصةً وأنا ألعب ضد أفضل لاعبي “الجولة الآسيوية” وبعضٍ من أفضل لاعبي العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى