منوعات

احتفالية ضخمة وتكريم للموسيقار الكبير عمر خيرت 7 يونيو المقبل

أحمد عبيد: يشهد الحفل تكريم خاص لأسطورة الموسيقى تقديرًا لتاريخه المميز وما حققه من نجاح كبير على المستوى الفني.

كشفت شركة RMC للاستشارات والتسويق، عن تعاونها مع الموسيقار العالمي عمر خيرت لتنظيم احتفالية ضخمة تليق بتاريخه الفني، وتعد تكريما وتقديرًا لتاريخه العريق في عالم الموسيقى واحتفالًا بمسيرته الطويلة وعطائه الفني الحافل، وذلك يوم 7 يونيو 2024، في مكان تاريخي يليق بالحدث الاستثنائي، فيما يتولى المايسترو المتميز ناير ناجي، قيادة الفرقة الموسيقية، وسيشهد الحفل العديد من المفاجآت الأخرى ومن المتوقع أن تعُلن عنها الشركة المنظمة خلال الفترة المقبلة.
ويأتي هذا الحفل في إطار جهود RMC لتنظيم الفعاليات الفنية والثقافية في مختلف الأماكن الأثرية والتاريخية المتميزة في مصر، بالتنسيق مع الدولة المصرية المتمثلة في وزارة السياحة والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، من أجل إبراز صورة إيجابية عن مصر، والترويج للسياحة المصرية، فضلًا عن إحياء التراث الثقافي المصري، مما يساهم في زيادة الدخل القومي وحدوث تنمية اقتصادية بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.
ومن المقرر أن يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت الحفل الفني الضخم ويقدّم فيه روائع من مقطوعاته الفنية الساحرة المليئة بالمشاعر والذكريات والتي ينتظرها جمهوره في كل حفل ومنها، قضية عم أحمد، وجه القمر، زي الهوا، ضمير أبلة حكمت، وغيرها”..
من جانبه، قال أحمد عبيد، المؤسس والعضو المنتدب لشركة RMC Worldwide partners للاستشارات والتسويق: سعداء بالتعاون مجددا مع الموسيقار العالمي عمر خيرت، الذي يٌعد علامة بارزة وخالدة في عالم الموسيقى لتقديم أمسية ساحرة فريدة من نوعها، من خلال عزف مقطوعاته الفنية الشهيرة عبر البيانو، والتي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور وقلوب الكثيرين من أجل الارتقاء بالذوق الفني العام. وسوف يشهد الحفل تكريم خاص لهذا الأسطورة المصرية تقديرًا لتاريخه المميز وما حققه من نجاح كبير على المستوى الفني. ويأتي هذا الحفل ضمن الحفلات الفنية والثقافية التي نظمتها الشركة خلال السنوات الماضية في مختلف الأماكن التاريخية والأثرية في مصر ولاقت صدى كبير على مستوى مصر ودول العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى