تمويل

إي جي بنك يشارك في مبادرة FINIOLOGY من البنك المركزي المصرى اثناء فاعليات مؤتمر SEAMLESS شمال افريقيا 2023

في اطار مسابقة "fintech got talent » للشباب من الجامعات المصرية لدعم التكنولوجيا المالية

تماشياً مع أهدافه في تشجيع التكنولوجيا المالية وريادة الاعمال ودعم الشباب، شارك إي جي بنك في مؤتمر سيملس شمال افريقيا لعام 2023 تحت رعاية مجلس الوزراء المصري والبنك المركزي المصرى بمركز المؤتمرات بالقاهرة الجديدة .

و قد عقد المؤتمر تحت عنوان “الطريق إلى التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا” بمشاركة أكثر من 4000 شخصية من مختلف العالم ومسؤولين وخبراء في مجالات الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية والإبتكار والبنوك الرقمية.

وشارك إي جي بنك اثناء المؤتمر في مبادرة FINIOLOGY لتقديم مسابقه FINTECH GOT TALENT لدعم طلبة الجامعات المصرية المهتمة بالتكنولوجيا المالية. وقد تم اختيار ثلاث جامعات فائزة من بين عشر جامعات مختلفة بعد ان قاموا بعرض مشاريعهم امام اعضاء لجنة التحكيم وهم محمد شوقي – EGYPTIAN BANKS COMPANY ، نيللي محمود – الرئيس التنفيذى للتسويق والشمول المالي EGBANK واحمد ابو اليزيد-NILEPRENEURE .

واعلن إي جي بنك انه سيقوم بمنح العشر جامعات المشاركة في المسابقة برنامج تدريب فنى تحت اطار برامج حاضنة أعماله MINT INCUBATOR لتأهيل الفرق الى دخول عالم ريادة الاعمال.

مينت هي منصة من إي جي بنك مخصصة للشباب من سن 16 إلى 29 سنة تهدف الى تطوير مهاراتهم وتمكينهم من خلال خدمات ومنتجات بنكية وغير بنكية. الخدمات البنكية تشمل باقة من الحسابات المتنوعة للشباب والشركات الناشئة والبطاقات الائتمانية بالإضافة الى إمكانية الشراء عبر الإنترنت وتخصيص موظفين من الشباب لتقديم الاستشارات للمساعدة فى اتخاذ القرارات المالية المناسبة. كما يقدم MINT برامج تلبي احتياجات الشباب وتطور مهاراتهم من خلال MINT HUB المخصص لهم في منطقة وسط البلد بميدان طلعت حرب.
أما عن حاضنة أعمال مينت فهي واحدة من البرامج العديدة التي أطلقها إي جي بنك من خلال منصته MINT المخصصة لتطوير مهارات الشباب والتي تستهدف دعم رواد الأعمال وتطوير شركاتهم الناشئة من خلال تطوير المهارات العلمية والعملية والفنية والتسويقية وتعزيز القدرة المالية للشركات الناشئة بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للشركات الناشئة لتنمية شركاتهم والنهوض بمستواها لتتمكن من جذب الاستثمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى