تمويل

“إي جي بنك”راعي جوائز رواد الأعمال بفعاليات “قمة المرأة المصرية”

تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء

يشارك “إي جي بنك”، كراعي لجوائز “رائدات الأعمال” خلال فعاليات النسخة الثانية لـ “قمة المرأة المصرية”، التي تُقام تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، الأحد المقبل 12 مارس، تحت شعار “تمكين المرأة .. قوة مصر ومستقبلها”.

ويتماشى ذلك مع استراتيجية اي جي بنك الداعمة لريادة الأعمال، حيث يؤمن البنك بأهمية دعم ومساندة رواد الأعمال في كافة المجالات، بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات الداعمة لها. والجدير بالذكر ان إي جى بنك يقدم الدعم للمرأة من خلال الخدمات المالية المخصصة لها و برامج فنية لدعم مهاراتها كرائدات اعمال واصحاب مهن حرة وباحثات عن فرص عمل بالقري في محافظات مصر. باقة “زها” خصصها البنك للسيداتلتحفيزهن لاستخدام الخدمات المالية والاشتراك فى برامج لدعم الفتيات والشابات لتاهيلهم لسوق العمل ومجال ريادة الاعمال ليظلوا مواكبين لسوق العمل الجديد.

هذا ويشهد تكريم قائمة رائدات الأعمال الفائزات، مشاركة العديد من السادة الوزيرات وقطاعات عريضة من النساء المصريات اللاتي حققن نجاحات استثنائية في مجالات عدة، وتمكن من صناعة تجاربهن الخاصة والتأثير الإيجابي في الحياة العامة، وحياتهن الخاصة.

وتستهدف “قمة المرأة المصرية” من خلال جوائز “ريادة الأعمال” اكتشاف وتكريم رائدات الأعمال الناجحات في مصر بكافة المجالات لتعزيز المشاركة الفاعلة للأجيال الجديدة من السيدات في الحياة الاجتماعية والاقتصادية باعتبارها محور رئيسي لرؤية مصر 2030، وأحد أبرز مرتكزات الجمهورية الجديدة، مع إلقاء الضوء على نماذج نسائية رائدة قادرة على صناعة المستقبل وصناعة تجاربهن الخاصة ذات التأثير الإيجابي في الحياة العامة، وحياتهن الخاصة في ظل المتغيرات العالمية.

وينظم القمة، منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرًا بالشراكة مع المجلس القومي للمرأة، ومجلة أموال الغد الاقتصادية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ يشارك عشرات من الشخصيات النسائية الرائدة في العديد من المجالات الحياتية قصص نجاحهن الملهمة وحكاياتهن المبهرة التي سطرت مسيرة مهنية غير تقليدية، تجاوزت مجرد الاعتراف والإشادة بها، إلى ضرورة تسطيرها للعالم الواقعي في تجربة يجب مشاركتها والوقوف أمام تفاصيلها، خاصة في ظل تحديات عالمية ومحلية تحتاج إلى الإلهام والأمل وخلق الفرص.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى