سيارات

إنفينيتي من العربية السيارات تبرز التقنيات المتطورة والسمات الجمالية لسيارةQX60 2023

حرصاً منها على توفير ما يفضله عملاؤها وتلبية طلباتهم، تقدم العربية للسيارات موديل 2023 لسيارة إنفينيتي QX60 التي تم تعزيزها بالتكنولوجيا المتطورة والمظهر الجميل، لتكون نموذجاً للحرفية الرائعة والأداء الاستئنائي.

وتمتاز QX60بحضورهاالرياضي القوي، وأبعادهاالمتوازنة مع التفاصيل الرائعة التي تمت دراستها بعناية، بما في ذلك المصابيح الأمامية والخلفية بشكلها الفريد الذي يشبه مفاتيح البيانو، لتكتسب معها مظهراً أنيقاً ومميزاً، كما تأتي السيارة الجديدة كلياً بألوان مميزة مستحدثة لتزيين المصد السفلي،وإضافة إلى خصائصها الجمالية، توفر QX60أداءً قوياً لسائقها بفضل محركها من نوعV6، وناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد كلياً بتسعة مستويات للسرعة. ويعني ذلك قدرتها على إنتاج قوة هائلة تبلغ 279 حصاناًميكانيكياً، وعزم دوران بمقدار 350 نيوتن متر، والدفع الذكي بجميع العجلات. وبذلك تكون واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد وأكثرها تنوعاً، ما يجعلها الخيار الأمثل لعائلتك.

وتتسع المقصورة الداخليةلسيارة QX60لما يصل إلى سبعة ركاب،وتساعد مقاعدها المستوحاةمن خاصية انعدام الجاذبية على توفير الراحة في الرحلات الطويلة والقصيرة. ونظراً لمرونتها، توفر هذه المقاعد مساحة أكبر للركاب أو الحمولة وفقاً لاحتياجات السائق ومرافقيه.

ويضاف إلى الجاذبية التي تتمتع بهاQX60توظيف العديد من التقنيات التي تعزز فاعليتها في أثناء القيادة وقدرات الاتصال، إذ تشمل جميع فئاتها نظامINFINITI InTouch™ بشاشة مقاسها 12.3 بوصة،وتتوافق مع نظامApple CarPlay®اللاسلكي ونظامAndroid Auto™الموصول بمنافذ من نوع USB. وزودت السيارة بشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة، فضلاً عن عدد من منافذ USB، بواقع ستة في LUXE و SENSORY، وسبعة في موديلAUTOGRAPH،وتكون موزعة على جميع صفوف المقاعد الثلاثة، مع توفير النوعينA و Type-C.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى