عاجل

* إتش سي لتداول الأوراق المالية تحصد جائزة أفضل توقع اقتصادي شامل لمصر في عام 2023 *

* تتويجاُ لمسيرة الشركة الناجحة خلال هذا العام *

• حسن شكري: تؤكد هذه الجائزة النجاح الكبير والإنجازات المُسبَقة للحفاظ على مكانة الشركة كمُقدم رئيسي لخدمات التحليل المالي وتوقعات الاقتصاد الكلي

 

فاز فريق البحوث المالية إتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات، بجائزة “أفضل توقع شامل اقتصادي لمصر في عام 2023” من مؤسسة فوكاس اكينوموكس، وذلك لأدائه المتميز في التوقع الاقتصادي لمصر. حيث حقق الفريق المركز الأول في توقعات التضخم والمركز الثالث في توقعات كلٍ من سعر الصرف والموازنة المالية.

عمل الفريق بشكل استباقي على تنمية علاقات قوية مع شبكة متنوعة من الخبراء والمصادر، مما يُمكنهم من اكتساب رؤى ووجهات نظر حول الاتجاهات الاقتصادية والأحداث، لتعزيز دقة واتساق توقعاتها. حيث جاءت تقييمات مؤسسة فوكاس اكينوموكس في صالح أداء الشركة مؤكدا لريادتها في التحليل المالي وتوقعات الاقتصاد الكلي.

أعرب حسن شكري، العضو المنتدب لشركة إتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات، عن شعوره بالإنجاز والفخر لحصول فريق إتش سي على جائزة “أفضل توقع اقتصادي شامل لمصر في عام 2023″ من مؤسسة فوكاس اكينوموكس التي تلعب دورًا مهمًا كمُقدم متميز لخدمات ذكاء الاقتصاد الكلي، من خلال مجموعة واسعة من الحلول.”

وأضاف شكري: “تأتي هذه الجائزة تأكيداً على النجاح الكبير والإنجازات المُسبَقة التي حققها فريق البحوث المالية في إتش سي للحفاظ على مكانة الشركة كمطور رئيسي لخدمات التحليل المالية وتوقعات الاقتصاد الكلي. ولقد لعب التزام الفريق دورًا فعالاً في تحقيق هذا النجاح، مما مكننا من تقديم منتج عالِ الجودة لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات استثمارية ممنهجة”.

جدير بالذكر أن اتش سى لتداول الأوراق المالية والسندات كشركة تابعة لبنك الإستثمار “اتش سى للأوراق المالية والاستثمار” نجحت في الحفاظ على مكانتها كمشارك نشط في حركة الاستثمار على مستوى اقليمي. وتسعي الشركة دائمًا إلى توجيه الشركاء والعملاء والموظفين لتحقيق أهدافهم من خلال تقديم خدمات مالية استثنائية في العديد من الأسواق في جميع أنحاء المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى