سيارات

هيونداي تتيح لملاك سياراتها موديل 2022 الفرصة لحضور أحد المباريات النهائية لكأس العالم بقطر

هيونداي الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA ™️ لكرة القدم قطر 2022

أعلنت شركة هيونداي، احدى العلامات التجارية التابعة لشركة جي بي غبور أوتو في مصر، عن رعايتها الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022، والمقرر انطلاقه هذا العام خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل وذلك للعام الثالث والعشرين على التوالي.

وفي ضوء هذه الرعاية، أطلقت هيونداي مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي لملاك سيارات هيونداي موديل 2022، حيث يقوم كل متسابق بتسجيل فيديو مدته 30 ثانية يتحدث فيه عن مميزات سيارته بطريقة معلقي كرة القدم. وتشترط المسابقة أن يمتلك المتسابق سيارة هيونداي موديل 2022، وستتولى لجنة تحكيم مكونة من: تامر بشير وعمرو نصوحي وشهد الشاطر، مهمة اختيار أفضل 3 فيديوهات ل 3 فائزين محظوظين بصحبة مرافق لكل منهم ليحصلوا على فرصة حضور واحدة من المباريات النهائية في كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 شاملة تذاكر المباراة، الطيران والإقامة.

وبهذه المناسبة، قالت كوثر أبو الفتوح، مديرة التسويق لعلامة هيونداي بمجموعة جي بي أوتو: “نحن متحمسون جدًا لرعاية كأس العالم FIFA قطر 2022 أكبر حدث رياضي في العالم، حيث نهدف من خلال هذه الرعاية إلى تجسيد قيم الروح الرياضية والمشاركة الإيجابية والتفاعل مع عملائنا في مختلف الفعاليات خاصة الرياضية، حيث تأتي رعايتنا لكأس العالم في ضوء استراتيجية الشركة التي تهدف لدعم الفعاليات الرياضية حول العالم، بما يحقق المزيد من المتعة والرفاهية لعملائنا”.

تأتي رعاية هيونداي لكأس العالم لكرة القدم وفقاً لاستراتيجيتها العالمية التي تولي اهتماماً خاصاً بالرياضة إلى جانب حرصها الدائم على التواصل مع عملائها ومشاركة شغفهم في مختلف الرياضات خاصة كرة القدم. وهذا العام، تسعى هيونداي لتكون شريك أكثر استدامة وذلك في إطار حملتها التي تهدف لتوحيد العالم من أجل الاستدامة، حيث ستقوم بتوفير 592 مركبة رسمية في البطولة، 422 مركبة للركاب و170 مركبة تجارية لنقل الاتحادات الأعضاء المشاركة وكبار الشخصيات والمسؤولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى