تكنولوجيا

هواوي تحقق أداءً يطابق التوقعات في نتائج أعمالها في النصف الأول من 2022

أعلنت شركة هواوي، الرائدة عالميًا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن نتائج أعمالها في النصف الأول من العام الجاري 2022، حيث جاء الأداء موافقًا للتوقعات.
في النصف الأول من عام 2022، حققت هواوي صافي أرباح بلغ 301.6 مليار يوان صيني (45 مليار دولار)، وهامش أرباح صافية بلغت 5.0%، حيث توزعت الإيرادات على كل من: مجموعة أعمال “هواوي كاريير” لشبكات الاتصالات بإيرادات وصلت إلى 142.7 مليار يوان صيني (21.3 مليار دولار)، ومجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات 54.7 مليار يوان صيني (8.1 مليار دولار)، مجموعة أعمال “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك فحققت إيرادات بلغت 101.3 مليار يوان صيني (15.1 مليار دولار).
وفي سياق الإعلان عن أداء الشركة في النصف الأول من العام، قال كين هو، الرئيس الدوري لمجلس إدارة هواوي: “على الرغم من تراجع أعمالنا في قطاع الأجهزة بشكل كبير، ولكن حافظت أعمال البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات على نمو متواصل”. وأضاف “هو”: “سنواصل مواكبة أحدث توجهات التحول الرقمي والعمل على الحد من الانبعاثات الكربونية من أجل ابتكار القيمة لعملائنا وشركائنا وتطوير جودة أعمالنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى