سيارات

نيسان مصر تفتتح مركز الخدمات المتكامل لشركة الاسكندرية الهندسية للسيارات

في خطوة هامة لتعزيز تواجدها في الوجه البحري

تواصل نيسان مصر خطتها لزيادة مراكز الخدمة علي مستوي الجمهوري بافتتاح مركز الخدمات المتكامل لشركة الاسكندرية الهندسية للسيارات Alex ECC والتي تتميز بتقديم أفضل الخدمات الشاملة بأعلى مستوى من الجودة في مدينة الإسكندرية ومنطقة الوجه البحري في مصر.
ويأتي افتتاح هذا المركز المتطور الجديد والذي يقام على مساحة 4000 متر مربع كخطوة هامة في خطة نيسان مصر التي تسعى للتوسع الاستراتيجي في كافة أرجاء جمهورية مصر العربية وأن تكون الأقرب لكل عملائها المتزايدين في السوق المصري والعمل على تقديم خدمات مُتكاملة وتجارب مميزة لهم. وتعمل نيسان مصر على التوسع الجغرافي وتأسيس مراكز خدمة مُتكاملة في محافظات جديدة ومتعددة.
ويتضمن المركز الجديد لشركة الاسكندرية الهندسية للسيارات Alex ECC، والتي يجمعها شراكة مثمرة استمرت لمدة 12 عاماً مع شركة نيسان مصر ، فرع متكامل لبيع موديلات سيارات نيسان، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة وتوفير قطع الغيار وغيرها من خدمات نيسان المتميزة التي توفرها لعملائها على يد مجموعه منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين علي أعلي معايير الكفاءة.
وبهذه المناسبة صرح المهندس شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر قائلا: ” نهدف من خلال افتتاح فروع ومراكز خدمات متكاملة جديدة توفير أفضل خدمة وقيمة لراحة عملائنا وعشاق العلامة التجارية نيسان على مستوى الجمهورية. ونعمل على ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري وتوطيد مكانة علامة سيارات نيسان لدي العميل المصري واستكمال نجاحات نيسان مصر وإرثها العريق في مصر.”
ولفت الدسوقي، إلي أن المركز الجديد يتضمن معرض على مساحة 750 متر مربع، ويتسع لعرض 5 سيارات، بجانب مركز خدمات شاملة على مساحة 3000 متر مربع، ويخدم ما يقرب من 120 سيارة يومياً.
الجدير بالذكر أن نيسان مصر تتبع استراتيجيات طموحة لزيادة حصتها السوقية في مصر بكافة موديلاتها حيث تعد العلامة التجارية الأولي الأكثر مبيعًا كجزء من برنامج إحلال السيارات بحجم بيع بلغ 6750 سيارة منذ يناير 2022الماضي، هذا بالإضافة الي السيارة نيسان صني والتي نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات في السوق المصرية، وكانت السيارة الأكثر مبيعًا خلال عامي 2020- 2021، وأحد أكثر السيارات المفضلة للكثير من العائلات في مصر وحازت علي ثقة قطاع واسع من العملاء الذين أشادوا بإمكانياتها وسعرها التنافسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى