اخيره

نجوم الجولف العالميين ينبهرون بالأهرامات ويستعدون لبطولة “السلسلة الدولية” في مدينتي

 أعرب لاعبو الجولف العالميون عن انبهارهم بأهرامات الجيزة المهيبة، بعد زياراتها صباح اليوم ضمن جولةٍ سياحية أُقيمت قبل انطلاق بطولة “السلسلة الدولية” المقرر إقامتها في نادي مدينتي للجولف هذا الأسبوع، مع مجموع جوائز 1.5 ملايين دولار أمريكي.

وتضمنت المجموعة اللاعب الأمريكي سيهوان كيم والكندي ريتشارد لي وجينغون وانج من كوريا الجنوبية، حيث قاموا صباح اليوم رفقة اللاعب المصري عيسى أبو العلا بجولة مميزة بالتنسيق مع وزارة السياحة والاتحاد المصري للجولف.

وصرّح اللاعب عيسى أبو العلا على ذلك قائلًا: “إنه لشرفٌ كبير لي أن أُحضر اللاعبين إلى مصر ليعرفوا المزيد عنها وعن تاريخها وثقافتها الغنيين. كانت زيارتهم هذه مميزة حقًا، واستضافة هؤلاء اللاعبين الكبار هنا في مصر أمرٌ رائعٌ حقًا. أتطلع إلى لعب السلسلة الدولية في مصر، خاصةً وأنها تعكس لحظةً فارقة في تاريخ رياضة الجولف في البلاد”.

من جانبه قال سيهوان كيم: “تمتلك مصر تاريخًا وثقافةً مذهلتين. لقد أمضينا وقتًا مبهرًا ورائعًا حقًا صباح اليوم. بعد اللعب في المغرب الأسبوع الماضي، أنا متحمسٌ للعب في السلسلة الدولية في شمال إفريقيا مرةً أخرى”.

يُشار إلى أن بطولة «السلسلة الدولية في مصر» ستُقام في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر، في نادي مدينتي للجولف، في القاهرة، على أن يكون الدخول مجانيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى