تمويل

ميدبنك يحصل على ترخيص إنشاء شركة لمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي “ميد تقسيط”

في إطار استراتيجيته لتطوير الخدمات والمنتجات وزيادة قاعدة العملاء

حصل ميدبنك على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، بشأن ترخيص وتأسيس شركة ميدبنك للتمويل الاستهلاكي تحت اسم “ميد تقسيط” لمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي، بهدف تلبية كافة احتياجات وتطلعات العملاء لتقسيط السلع والخدمات بأبسط وأسرع الإجراءات ودون الحاجة لفتح حساب أو الذهاب إلى البنك. ستقدم الشركة باقة من الخدمات التمويلية غير التقليدية، والتي تتضمن مجموعة من الحلول والبرامج المبتكرة، مما يساهم في زيادة الشمول المالى، وبالتالي تعزيز حصة البنك السوقية.

يأتي تأسيس شركة ميدبنك للتمويل الاستهلاكي “ميد تقسيط” ضمن تحقيق استراتيجية البنك في السوق المصرفي المصري والتي تأتي تحت اسم “نعمل لمستقبلك”، حيث تأتي الخدمة الجديدة المقدمة من خلال شركه ميد تقسيط لتعزز تواجد البنك بجانب مواكبة التطور التكنولوجي والرقمي، وايضاً من خلال التركيز على التوسع في تقديم الخدمات البنكية في كافة القطاعات المصرفية، ومنها قطاع التجزئة المصرفية واستهداف شرائح جديدة من العملاء عن طريق زيادة عدد منتجات وخدمات المقدمة للأفراد سواء كانوا من عملاء البنك الحاليين أو غيرهم من المستفيدين، وذلك للمنافسة بقوة في سوق التمويل الاستهلاكي، لتصبح أحد اللاعبين الأساسيين في هذا المجال، خلال الفترة المقبلة.

أعرب الدكتور /عمرو الجارحى (رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لميدبنك) عن سعادته بصدور قرار الهيئة العامة للرقابة المالية بالموافقة على الترخيص لمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي، ليصبح ميدبنك من أوائل البنوك العاملة في السوق المصري، التي تقتحم هذا السوق الواعد الذي ينمو بشكل متزايد سنوياً. كما أكد أن حصول البنك على هذا الترخيص يعكس القوة والمكانة والثقة التي يحظى بها البنك في سوق الخدمات المالية، والتي اكتسبها كنتيجة للتطور الذي شهده أداء البنك وتميزه في تقديم باقة متنوعة من الخدمات لكافة العملاء، بالتزامن مع عملية التوسع التي يشهدها البنك بافتتاح فروع جديدة في أنحاء الجمهورية لتسهيل عملية التواصل المباشر مع العملاء وفقاً لأحدث التقنيات التكنولوجية في العالم.

واضاف الاستاذ /سامح منتصر (رئيس مجلس اداره شركه ميد تقسيط) انه تم تأسيس شركة ميدبنك للتمويل الاستهلاكي برأس مال مرخص به 150 مليون جنيه مصري ومصدر بقيمة 50 مليون جنيه مصري، ومدفوع بقيمة 15 مليون جنيه مصري، وذلك بعد دراسة متأنية لسوق التمويل الاستهلاكي في مصر والذي ينمو بشكل سنوي سريع. ومن المقرر ان يتم إطلاق الخدمة الجديدة في الربع الثالث من العام الحالي عبر تطبيق مبتكر سهل الاستخدام، يقدم خدمات تمويلية متنوعة تشمل المنتجات الاستهلاكية وخدمات متنوعه مثل الصحية والتعليمية.

وأشار الاستاذ /محمد حمدى (العضو المنتدب لشركه ميد تقسيط) إلى أنه سيتم الاتفاق مع عدد من المراكز التجارية الكبرى على تقديم باقات متنوعة وجديدة من العروض الغير المسبوقة التي تلبي كافة الاحتياجات وجميع التطلعات، موضحاً الى انه سيتم التدرج في تقديم الخدمات التمويلية، حيث ستبدأ في القاهرة الكبرى، ثم الإسكندرية لتنطلق منها إلى الدلتا، ثم محافظات الصعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى