اخيره

TLD-The Land Developers تعلن خطة تسليم مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية وتفتتح الموسم الصيفي بشاطئ il Bayou بسهل حشيش

بإجمالي استثمارات بلغت 4 مليار جنيه ومحفظة أراضي بحجم 52 فدانا

كشفت TLD-The Land Developers، أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن خططها داخل السوق العقاري المصري خلال عام 2023، حيث تم الانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية وتستعد الان الشركة للتسليمات وإطلاق المرحلة الثالثة  في مشروع أرومانيا الذي يقدم تصميمات مميزة للباحثين عن الهدوء والراحة بجانب توفير حياة عصرية تضمن توفير جميع الخدمات وسط مخطط متكامل. وتستعد الشركة  لإطلاق المرحلة الثالثة من مشروع أرمونيا وفق المخطط الزمني لها.  

كما أعلنت TLD-The Land Developers عن إطلاق عدد من البرامج الصيفية والترفيهية لعملائها ولزوار سهل حشيش، حيث تمتلك مشروع il Bayou – المشروع السكني الفندقي الساحلي- وهو أحدث مشاريعها في سهل حشيش بالبحر الأحمر. ونجحت الشركة في بيع المرحلة الأولى بالكامل وإطلاق المرحلة الثانية خلال هذا الربع من العام، وتجرى حالياً الأعمال الإنشائية ل 30 وحدة في il Bayou خلال الثلاثة أشهر القادمة. كما يلتزم المشروع بكافة الاعتبارات البيئية واعتبارات الاستدامة، وينعكس ذلك في كافة مكونات المشروع والمواد المستخدمة في البناء بألوانها وخاماتها ليكون مشروعاً مستداماً دون أي تأثير سلبي على البيئة.

وفي نفس السياق، تستعد الشركة للموسم الصيفي بإطلاق عدد من الأنشطة المتنوعة على مدار اليوم، تشمل مجموعة من الألعاب الرياضية، مثل رياضة crossfit  وتنس الطاولة  (ping pong)والكرة الطائرة الشاطئية(beach volley)  والتسلق(hiking)  بخلاف الألعاب المائية، وممارسة نشاط اليوجا. كما خصص البرنامج العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الوجه، وبناء القصور بالرمال، بالإضافة إلى تخصيص ركن للمأكولات والمشروبات الخفيفة التي تتناسب مع أجواء الصيف. وفي المساء يجمع البرنامج الأسرة في مكان واحد لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية، من خلال شاشات عرض عملاقة، للاستمتاع بأجواء مدينة سهل حشيش الخلابة ومناظرها الطبيعية الساحرة. ويقع il Bayou على مساحة 45,000 متر مربع باستثمارات بلغت 500 مليون جنيه، بإجمالي 85 وحدة ما بين فيلات مستقلة بها حمام سباحة، توين أو تاون هاوس، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية.    

ومن جانبه صرح عمر الطيبي، نائب رئيس مجلس إدارة TLD-The Land Developers،” لدينا خطة توسعية طموحة داخل السوق العقاري المصري، ويدعمها التزامنا الدائم وكسبنا ثقة عملائنا من خلال الوفاء بتعهداتنا في مواعيد التسليم أو تجهيزات تشطيب وحداتنا”. وأكد الطيبي على مساعي الشركة التي تهدف إلى توسيع محفظة استثماراتها التي بلغت 4  مليار جنيه ومحفظة أراضي بحجم 52 فدانا”. وأضاف قائلاً :”إن TLD لديها أهداف استراتيجية تتماشى مع جهود الدولة في التطوير العمراني في إطار خطة مصر 2030 والمخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية بمصر 2052، ونهدف لتحقيق التنمية المستدامة، ولذلك نستعين بأصحاب الخبرة وخبرات هيكل مساهمي الشركة التي تمتد لأكثر من ثلاثين عامًا في مجال السياحة والتطوير العقاري بأنشطته المختلفة، ونطمح خلال السنوات القادمة لخلق مجتمعات سكنية فريدة من نوعها ذات جودة عالية، وصديقة للبيئة، مدعومة بتفهمنا العميق لاحتياجات السوق وأفضل المواقع السكنية والبنية التحتية الأكثر تطورًا“.

مشيراً إلى اهتمام الشركة بالتواجد في أبرز المحافل والأحداث الخاصة بالقطاع العقاري بهدف الوصول إلى جميع العملاء وتلبية احتياجاتهم، ولفت الطيبي إلى أن شركة TLD-The Land Developers تعتزم المشاركة في العديد من المؤتمرات والمعارض العقارية في الفترة القادمة، حيث ستشارك في معرض عقاري والذي سيقام خلال الشهر الجاري، بجانب المشاركة في معرض سيتي سكيب خلال العام الحالي.

وتواصل شركة TLD-The Land Developers العمل على قدم وساق داخل مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي يقع في المنطقة R7 على مساحة 42 فدانا، وهو أحد أهم المشروعات المستدامة التي تعتمد على التكنولوجيا بجميع الأمور الحياتية. ويقدم أرمونيا وحدات سكنية فاخرة، تم تصميمها بزوايا مختلفة لتوفير الخصوصية اللازمة لساكنيها، حيث تم بناء وحدات المشروع على 20٪ فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما تم تخصيص 80٪ من المساحة المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء، لتوفير أكبر قدر من الراحة والحياة العصرية المتكاملة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى