أخري

منصة “رين” تطلق رسوم تداول بنسبة 0٪

أطلقت “رين”، المنصة الرائدة لتداول العملات المشفرة، واحدة من أكثر هياكل الرسوم تنافسية في المنطقة من خلال تقديم رسوم تداول بنسبة 0٪.
مع تغيير سلوك المستهلك وزيادة الطلب على العملات المشفرة ، تلتزم “رين” بالاستثمار في بناء منصة مبسطة وسهلة الاستخدام. فمع وضع رسوم تداول بنسبة 0٪، سيتمكن المستخدمون من رؤية سعر عملة المشفرة التي يريدون تداولها دون إضافة تكاليف أخرى لاحقًا.
يهدف هيكل الرسوم المبسط إلى جلب جيل جديد من المستثمرين إلى الشرق الأوسط، كما يُمَكِن العملاء من الشعور براحة أكبر عند القيام بعملية التداول الأولى لهم ، وذلك بينما يبنون ثقتهم في عالم العملات المشفرة. وقد أطلقت “رين” الشهر الماضي إصدارًا جديدًا ومحسّنًا من منصتها، حيث يُعد هذا التحديث جزء من التزام “رين” بالاستثمار في بناء تجربة تداول سهلة الاستخدام.
“نعتقد أن تقديم عمولة تداول بنسبة 0٪ هو أسرع طريقة لإلحاق ملايين العملاء الجدد في الشرق الأوسط والمهتمين حديثًا بصناعة العملات المشفرة. وتسعى “رين” إلى تحديد مسار سوق العملات المشفرة من خلال دورها الريادي في هذا السوق”، وذلك بحسب إيه جيه نيلسون ، الشريك المؤسس ل”رين”.
في وقت سابق من هذا العام ، حصلت المجموعة على تمويل بقيمة 110 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل من الفئة “ب”. شارك في قيادة الجولة باراديجم (Paradigm)، وكلاينر بيركنز (Kleiner Perkins)، وذلك بمشاركة العديد من الأطراف بما في ذلك كوين بيز فينتشرز (Coinbase Ventures)، وجلوبال فاوندرز كابيتال (Global Founders Capital)، وإم إي في بي (MEVP)، وكادينزا فيتشرز (Cadenza Ventures)، وجيمكو (JIMCO)، وسي إم تي ديجيتال (CMT Digital).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى