تحقيقات

معرض بيوتي وورلد ميدل إيست يتيح للزوار حضور فعاليات فرونت رو التفاعلية والترفيهية بمشاركة أبرز العلامات التجارية

يشهد اليوم الثاني من بيوتي وورلد ميدل إيست، المعرض التجاري الدولي الأكبر في المنطقة لقطاع منتجات الجمال والعطور والرفاهية والعناية بالشعر، إقبالاً كبيراً بعد انطلاقه يوم الأمس في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور أبرز الجهات الفاعلة في قطاع الجمال في المنطقة والعالم لاستشكاف أحدث التوجهات والتقنيات والفرص التجارية المتاحة.

وتعود خلال الدورة السادسة والعشرين من المعرض فعالية فرونت رو من مجموعة نزيه بعد الإقبال الكبير عليها، لتتيح للزوار متابعة مجموعة من العروض التفاعلية والتعليمية بمشاركة خبراء في العناية بالشعر والمكياج والأظافر من أبرز العلامات التجارية، بما فيها ليفل ثري وريڤلون وجي إتش دي للعناية بالشعر.

وتُعد ليفيل ثري، التي أسّسها جاي نوري عام 2011، من أبرز العلامات المشاركة هذا العام مع مجموعة من مصففي الشعر المحترفين الذين يقدمون عروضاً حية تسلّط الضوء على أحدث التوجهات في مجال تصفيف شعر الرجال. وتتمحور هوية العلامة حول تزويد خبراء تصفيف الشعر بمنتجاتٍ رائدة ترتقي بأدائهم، وفق تعبير جاي نوري الذي يعتبر فريق العمل هو العنصر الأهمّ لنجاح العلامة. وأوضح نوري: “يُعدّ بيوتي وورلد ميدل إيست المنصة الأمثل لاستعراض إمكانيات فريقنا، ونركّز هذا العام على تشجيع المرأة لدخول مجال تصفيف شعر الرجال من خلال دعوة بعضٍ من أفضل الشابات الواعدات للمشاركة في الفعالية. كما أسعدتنا رغبة أحد الحضور

في التبرع بشعره في إطار التوعية بسرطان الثدي، حيث سيتمّ استخدام الشعر المقصوص لصنع شعرٍ مُستعار ومنحه لشخص يخضع لرحلةٍ علاجية. كما نستعرض هذا العام مجموعتنا الأحدث من منتجات الشعر والعناية بالجمال، في إطار جهودنا المستمرّة للارتقاء بقطاع العناية بالرجال”.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض يواصل خلال أيامه الثلاثة استقطاب شرائح متنوعة من الزوار الذين تجاوز عددهم 30 ألف زائراً، ومن بينهم أورورا سيمبريني، التي جاءت من إيطاليا للمشاركة في المعرض، حيث تعتقد بأنّ المعرض يقدّم فرصةً للتعلّم من خبراء القطاع والاطلاع عن كثب على أحدث المنتجات. وأوضحت سيمبريني: “أتاح لي عملي لدى غرفة التجارة الإيطالية في دبي حضور بيوتي وورلد ميدل إيست سابقاً، وقررت هذا العام أن أسافر خصيصاً لهذا العرض. وكنت سعيدة بمتابعة عرض علامة ليفل ثري للتوعية بمرض السرطان، فقد كان من الرائع مشاهدة أحد الشبان يتطوع لقصّ شعره الطويل تعبيراً عن دعمه لهذه القضية النبيلة”.

من جانبها، قالت فلين روبرتس، مديرة معرض بيوتي وورلد ميدل إيست: “تواصل فعالية فرونت رو الارتقاء بمستوى عروضها في كلّ عام، ويسرّنا إقبال القطاع على الاستفادة من هذه المنصة للتوعية بقضايا هامة إلى جانب الترويج لمنتجات العلامات. كما تتسم الفعالية المدعومة من قبل مجموعة نزيه هذا العام بالكثير من الحيوية، التي تواكب زخم القطاع وتوجهاته المتغيرة دائماً على صعيد المنطقة والعالم”.

ويختتم اليوم مصفف الشعر اللبناني الشهير منير ثاني جلساته التعليمية التي بيعت جميع تذاكرها، ويشارك منير يوم الأربعاء في فعالية فرونت رو، مع اثنين من أبرع مصففي الشعر وأعضاء فريقه أدونيس فرحات وطارق إسماعيل إلى جانب المدير الإبداعي حكمت أبو عمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى