تكنولوجيا

مزودًا بتجربة المكتب الذكي الأفضل في فئتها.. حاسب HUAWEI MateBook D15 اختيارك الامثل في 2022

في حياتنا اليومية ومع تنوع واختلاف طرق العمل، تزيد الحاجة إلى وجود حاسب محمول يمكن الاعتماد عليه في قضاء المهام اليومية المختلفة، حيث يعتبر السعر والمواصفات من أهم العوامل التي تؤثر في اتخاذ قرار الشراء، لذا فإن حاسب HUAWEI MateBook D15 يقدم المعادلة الأكثر توازنًا من خلال شاشة كاملة مقاس 15.6 بوصة بالإضافة إلى تقنية الشحن فائق السرعة ومميزات الجهاز الفائق.

ويتميز حاسب HUAWEI MateBook D15 بالسرعة المحسّنة بشكل كبير وسعر أفضل مقارنة بالفئات السابقة، كما يأتي بالعديد من الخواص التي تدعم تجربة المكتب الذكي من هواوي، مما يجعل تجربة المستخدم أكثر ذكاءً من ذي قبل. وصُمم الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D15 لتلبية احتياجات العملاء الشباب وليوفر الأداء المذهل في مختلف السيناريوهات، من المحاضرات الافتراضية إلى الإنتاجية أثناء التنقل وتجارب الوسائط المتعددة الرائعة.

 ويمكن للمستخدمين الحصول على حاسب HUAWEI MateBook D15، مع إمكانية الإختيار بين نسختيه بمعالجي TM Intel® Core i7 و TM Intel® Core i5،  والإستمتاع بالعروض الحصرية المتوفرة عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.

 ويتميز الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D15 بشاشة Full HD IPS مقاس 15.6 بوصة مضادة للتوهج وتحتفظ بتصميم شاشات العرض الكاملة في السلسلة المميزة. وتشكل هذه الشاشة نسبة 87% من حجم الهيكل الكلي مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 لتوفر تجربة مشاهدة سينمائية غنية. وحصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland وشهادة الصورة الخالية من الوميض لتوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة. ويساعد مستوى الضوء الأزرق المنخفض على تقليل إجهاد العين المرتبط باستخدام الشاشة لفترات طويلة.

 ولا يقتصر استخدام الحواسب المحمولة بالنسبة للعملاء الشباب على إنجاز مهام العمل فحسب، بل يمثل أيضاً منصة ترفيهية. ويمكن اختيار الحاسب المحمول الجديد بذاكرة DDR4 ثنائية القناة تصل سعتها إلى 8 جيجابايت للقراءة والكتابة بشكل أسرع، كما يمتلك قرص صلب SSD عالي السرعة لتحسين أداء النظام بشكل أكبر. كما يمكن للمستخدمين  تفعيل وضع الأداء Performance Mode لتشغيل التطبيقات الأكثر تطلباً. ويعمل نظام التبريد المتطور الذي يتميز بمروحة HUAWEI Shark عالية الكثافة على تعزيز التصميم الإلكتروني لضمان استمرارية أداء الحاسب بقوة وثبات.

 ويجسد الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D 15  الجديد فلسفة تصميم “Pure Shape” من هواوي، ويتميز بتصميم بسيط مع خطوط دقيقة تمتد على الهيكل المعدني، مما يمنحه مظهراً بسيطاً باللون الرمادي الكلاسيكي، علاوة على خفة الوزن حيث يزن 1.53 كيلوجرام، مما يجعله مثالياً للسفر والحركة اليومية الكثيرة.

 كما يضم الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D 15 تقنيات هواوي المبتكرة الإضافية مثل زر التشغيل الذي يتعرف على بصمة الإصبع والكاميرا المنبثقة.

 يدعم شاحن  حاسب HUAWEI MateBook D15  تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge، ويظل الشحن العكسي نشطاً حتى عند إيقاف تشغيل الحاسب المحول ليستطيع المستخدمون شحن بطارية هاتفهم الذكي أثناء التنقل بسرعة ودون تعقيدات.

ويأتي هذا الجهاز ضمن مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي، والتي تقدم تعريفاً مطوراً لتجربة “المكتب الذكي” الجديدة، حيث يمكن بسهولة التبديل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية لتمكين التجربة التعاونية بين الأجهزة المتعددة للعمل والاستخدام الشخصي، وترتقي بتجربة الحاسب المحمول من كونه أداة إنتاجية إلى رفيق ذكي سيصبح لا غنى عنه لدى المستهلكين الشباب خلال الدراسة وأداء المهام اليومية. وبفضل امتلاكه لمزايا إدارة البيانات الموزعة وإمكانيات جدولة المهام، يعمل الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D15 بسلاسة مع الأجهزة اللوحية والشاشات الذكية لمضاعفة الإنتاجية والإبداع في سيناريوهات الاستخدام المختلفة.

 وتتخطى ميزة Huawei Share الحدود التي تفصل عادةً بين الأجهزة اللوحية والحواسب المحمولة، لإثراء وتعزيز ما يمكن إنجازه على الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D15 اللوحي الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، ليمكّنكم من أن تصبحوا أكثر إنتاجية وإبداعاً من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى