اخيره

مراكز، تعلن عن آخر مستجدات” District Five” ديستريكت فايف

أكبر مطور تجاري متعدد الاستخدامات في مصر

أعلنت مراكز عن آخر تطورات مشروع “ديستريكت فايف” في شرق القاهرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بالمشروع المقام في قلب القاهرة الجديدة. ديستريكت فايف الذي يمتد على مساحة 268 فدان هو أحدث مشروعات مراكز في السوق المصري وهو مشروعها الرئيسي في منطقة شرق القاهرة. تخطت استثمارات المشروع 15 مليار جنيه وهو يمثل نقلة نوعية للمشروعات متعددة الاستخدامات في السوق المصري حيث انه يضم جزء سكني،” ديستريكت فايف ريزيدينسز”، جزء إداري، “مايندهاوز”، ومول تجاري “دي فايف ام” سيتم افتتاحه هذا العاميتميز مشروع “ديستريكت فايف” بمساحات مبتكرة لممارسة الأنشطة الاجتماعية المتنوعة التي يمكن زيارتها بالكامل مشيًا على الأقدام.

بالرغم من التحديات المواكبه للوباء العالمي، تم استكمال 66 % من مشروع ديستريكت فايف الذي يمثل نموذجًا فريدًا من نوعه يجسد أسلوب مراكز المتميز في إقامة مشروعات تتميز بالابتكار والإبداع بدون تأخير. بدأت مراكز بتسليم “ديستريكت فايف ريزيدانسيز”، والذي يمثل الجزء السكني من المشروع والذي يضم أكثر من 1800 وحدة سكنية في نهاية 2021 وبدأت بتشغيل الجزء الإداري “مايندهاوز” في أوائل 2022.مايندهاوز، هو مجمع مكاتب على مساحة 240,000 متر مربع يشمل مكاتب للشراء والاستئجار، وهناك حاليًا عددٌ من الشركات والمؤسسات المتنوعة، منهمAZADEA Group ،TAM Gallery، Redbull، Adidas، Breadfast، Wheelhouse Cafe The Design Avenue، Contractors Sigma، Reference for Architecture، Blue Ribbon، LA7، Stamina، وغيرهم.

يضم “ديستريكت فايف” مول “دي فايف إم”، أول مول تجاري في القطامية الجديدة على مساحة 100,000 متر مربع والذي تم استكماله بنسبة 90% والذي سيضم مطاعم، كافيات وسينما متعددة الشاشات، ومناطق متنوعة لألعاب الأطفال، والعديد من الماركات العالمية والمحلية مثل Seoudi وEatery وZara وGalaxy Cinema.تميزت مراكز بمشروعاتها المبتكرة الرائدة في مصر، مع قيامها بتسليم مشروعاتها في مواعيدها التعاقدية سواءً كانت وحدات تجارية، أو إدارية أو سكنية. وتعليقًا على آخر تطورات المشروع. و صرحت المهندسة/ ياسمين أبو سمرة – رئيس قطاع التطوير بشركة مراكز «إنّ مشروع ديستريكت فايف من المشروعات الفريدة من نوعها، كما يشهد توسعًا يومًا بعد يوم بما يضمه من قاطنين وزائرين جدد وشركات  تقوم بنقل مقراتها الرئيسية إليه. إن شركة مراكز تدرك جيدًا الاحتياجات المختلفة والفريدة لسكان ومستأجري مشروعاتها، لذلك تبحث باستمرار عن الفرص الجديدة التي تمزج بين الابتكار والإبداع سواءً كان ذلك في المشروعات التجارية، أو الإدارية أو السكنية”يُعد ديستريكت فايف من أهم المشروعات متعددة الاستخدامات التي تسعى لإعادة صياغة تجربة السكن والعمل بمنطقة شرق القاهرة، من خلال قيام المشروع بدمج العوامل الخمس الرئيسية المطلوبة لخلق مجتمع عمراني نابض بالحياة والأنشطة، والتي تتمثل في: السكن والترفيه والنمو والتسوق والعمل. كما يقدم ديستريكت فايف مجموعة من الخدمات فائقة الجودة وبيئة مشجعة وداعمة للعمل. وبعد تطوير شبكة الطرق المحيطة بالمشروع، والاستثمارات الكبيرة في البنية التحتية لإنشاء الكباري، أصبح المشروع على بعد دقائق من المعادي، شارع التسعين، العاصمة الإدارية الجديدة، مدينة نصر، مصر الجديدة، السخنة، والبحر الأحمر.

تنفذ مراكز خطة استثمارية استراتيجية في السوق المصري تجاوزت 24 مليار جنيه مصري عن طريق التركيز على إقامة عدد من المشروعات في القاهرة والمحافظات المصرية. وبالفعل افتتحت مراكز مول طنطا عام 2019 والذي يُعد أكبر المولات التجارية في منطقة الدلتا وأول المولات التجارية المصممة طبقًا لأفضل المعايير العالمية في محافظة الغربية. افتتحت مراكز أيضًا تاون سنتر السلام عام 2020 وتخطط لافتتاح مول المنصورة عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى