مجتمع

محافظ مطروح يلتقي رئيسة المجلس العربي لسيدات الأعمال ويبحثان التعاون في تصدير وإقامة معرض دائم للمنتجات بسعر الجملة

التقي اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الدكتورة عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال بمقر المحافظة حيث تم بحث واستعراض مجالات وفرص التعاون والتنسيق المشترك لخدمة وتنمية أهالي المحافظة ومدينة مرسي مطروح.

وقالت رئيسة المجلس العربي لسيدات الأعمال، إن اللقاء تناول عدداً من المجالات ذات الاهتمام المشترك للتنمية الاقتصادية والمجتمعية بمحافظة مطروح، وفي مقدمتها التعاون في الترويج للمنتجات التراثية والغذائية والزراعية التي تشتهر بها المحافظة للأسواق المحلية والخارجية.

واضافت، أنه تم التأكيد على أهمية عرض منتجات المدينة علي التمثيل التجاري المصري من أجل تصديرها، بجانب تعاون المجلس العربي لسيدات الأعمال مع الغرفة التجارية بمطروح برئاسة الاستاذ انور رحيم لإقامة معرض دائم للتجار من خارج المحافظة لتوفير المنتجات بسعر الجملة .

وقالت إن المجلس سيقدم منح دراسية مجانية لعدد من الطلاب من أبناء مطروح للدراسة والاقامة مجاناً بمدرسة عمار للتطوير العقاري في إطار من المسؤولية المجتمعية للمجلس وشركة عمار للتطوير العقاري.

واضافت كما تم عرض مشروع لتطوير بعض الأماكن بالمدينة بالتعاون مع غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات برئاسة الأستاذ أحمد عبد الحميد والتي أبدت رغبتها للتعاون المشترك مع المجلس العربي لسيدات الأعمال ومحافظ مطروح في توفير كافة خامات البناء ومتطلبات التنمية العمرانية بمحافظة ومدينة مطروح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى