العالم

مجموعة فاين الصحية القابضة تحصل على الترخيص الرسمي لبيع مناديل فاين خاصة بكأس العالم FIFA قطر

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الحماية من الجراثيم، عن حصولها على ترخيص الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” (FIFA) الرسمي لتصميم وإنتاج وبيع عبوات محدودة خاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ من مناديل الوجه من علامة “فاين”.
وستتوفّر عبوّات “فاين” الخاصة بالبطولة في مختلف متاجر التسوق الكبيرة والسوبرماركت المنتشرة في المنطقة في كل من: الأردن، ومصر، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وعُمان، والكويت، والعراق، والمغرب، بالإضافة للسودان، وذلك اعتباراً من منتصف هذا الشهر.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “يعتبر الترخيص الذي تم منحنا إياه من “الفيفا” (FIFA) لإصدار منتج خاص ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ إنجازاً كبيراً في رحلة المجموعة. متحمسون لأن نكون جزءاً من هذا الحدث العالمي الهام من خلال منح محبي ومشجعي كرة القدم في المنطقة فرصة الحصول على هذه العبوات للاحتفال بهذه المناسبة.”
ويشار إلى أن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ تعد أول نسخة على الإطلاق من كأس العالم تقام في العالم العربي. ومن المقرر أن تستضيف قطر البطولة في الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 في قطر، والتي ستقام مبارياتها على ثمانية ملاعب بمشاركة 32 فريقاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى