أخبار

ماجد الفطيم للتجزئة تعزز خططها التوسعية في مصر بافتتاح متجر جديد لـ”مايلي” في أركان بلازا

افتتح متجر “مايلي” الذي تملكه وتديره شركة ماجد الفطيمفي مصر، فرعه الخامس في أركان بلازا بمدينة الشيخ زايد. حيث يقدم المتجر بمفهومهالجديد منتجات ومستحضرات تجميل فضلا عن العطور والإكسسوارات، وبأسعار تنافسية وذلك في 16 أغسطس 2022.

ويعمل لدى متاجر “مايلي” التي توفر 6000 منتج مختلف، أكثر من 30 زميلحتى الآن، كما أنه من المتوقع أن يتم افتتاح فرع جديد بحلول نهاية العام الجاري. وبشراكة “مايلي” مع 9 علامات تجارية محلية وعالمية في مجال منتجات مستحضرات التجميل، يوفر الفرع الجديد باقة متنوعة من أفضل المنتجات ليؤكد من خلالها على التزام شركة ماجد الفطيم للتجزئة بتقديم تجارب تسوق ممتعة للجميع، كل يوم.

وتعليقا على افتتاح المتجر الجديد، قال السيد فيليب بيجييون مدير ماجد الفطيم للتجزئة في مصر: ” نحن فخورون بافتتاح الفرع الخامس من سلسلة متاجر “مايلي” في مصر، وأول مجموعة في المنطقة من متاجر مستحضرات التجميل. ويأتي هذا الافتتاح كجزء من مهمتنا المتطورة لتزويد عملائنا بشكل مستمر بمجموعة واسعة من الخيارات أثناء التسوق وتقديم القيمة من خلال كل تجربة. وبإعطاء الأولوية للمجتمع الذي تعمل فيه، تواصل ماجد الفطيم للتجزئة التوسع في استثماراتها في مصر، كما تواصل تكريس جهودها لتوفيرفرص العمل للمجتمع المصري”.

ويعد افتتاح المتجر الجديد بمثابة شهادة على المساهمات المستمرة لشركة ماجد الفطيم للتجزئة بدعم وتعزيز النهوض بالمجتمع المحلي، بناءً على خططها التوسعية في مصر بهدف استثمار أكثر من750مليونجنيه مصري بحلول عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى