اخيره

يو فينتشرز وقطيفان للمشاريع يستعدان لإطلاق مهرجان ” Qetai-Fan Beach Fest بدعم من Unit-Y” كمهرجان شاطئي ترفيهي حصري أثناء بطولة كأس العالم – قطر 2022™

عبر تشغيل مشترك مع مجموعة مدائن الدوحة، سوف تفتح المنطقة أبوابها أمام الجمهور مع الإشراقات الأولى لضوء الصباح وحتى ساعات متأخرة من الليل طوال فترة البطولة، مما يسمح للضيوف بالاستمتاع بأجواء رياضية ساحرة مصحوبة بمجموعة متكاملة من خدمات الضيافة والأنشطة والأطعمة والمشروبات ومنافذ البيع بالتجزئة وعروض الموسيقى الحية.

 من المقرر أن يمثّل المهرجان وجهة ترفيهية فريدة من نوعها في قطر، لاسيما وأنه يتيح إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ واستضافة فعاليات موسيقية مخصصة – كلها مصممة لتقديم تجارب مميّزة تجمع بين مختلف الثقافات المحلية والإقليمية والدولية.

 تأتي الموسيقى في صميم التجارب الترفيهية للمهرجان، حيث سيكون بمثابة ساحة يتألق بها الموسيقيين والفنانين المقيمين خلال فترات النهار، إلى جانب الحفلات الموسيقية والعروض الخاصة لنخبة من أشهر الفنانين حول العالم. أضف إلى ذلك أن الموسيقى ستمثّل المحور الأساسي لفعاليات المهرجان وذلك من منطلق كونها لغة عالمية للتواصل، وتتناول مختلف جوانب الحياة كما تمتلك القدرة على جمع مختلف الثقافات معاً على منصة واحدة وفي مكان واحد، لخوض هذه التجارب المختلفة وتجاذب أطراف الحديث واللعب والمرح معاً.

 وتعليقاً على هذه الشراكة الاستراتيجية، قال سعادة الشيخ ناصر بن عبد العزيز آل ثاني، مدير إدارة تطوير الأعمال بشركة قطيفان للمشاريع:

“مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم -قطر 2022™ التي طال انتظارها، يسعدنا أن نضع رؤيتنا موضع التنفيذ ونكشف النقاب عن مهرجان Qetai-Fan Beach Fest المدعوم من Unit-Y كأول مفهوم ترفيهي من نوعه في قطر يهدف إلى الارتقاء بتجربة المشجعين إلى مستويات جديدة التميّز. بفضل الدعم غير المحدود من شركائنا وأصحاب المصلحة لدينا بالإضافة إلى الجهود الحثيثة لفريقنا، نحن على ثقة تامة أن جماهير كأس العالم سيكونون على موعد مع تجربة ترفيهية شاملة وغير مسبوقة تجمع كافة شرائح وفئات المشجعين على اختلاف أجناسهم وثقافاتهم تحت سقف واحد لخلق ذكريات لا تُنسى وتبادل الثقافات عبر اللغة العالمية التي تتمتّع بها الموسيقى “.

 من جانبه، قال السيّد خافيير آدسيرا، الرئيس التنفيذي لشركة يو فينتشرز:

“يدفعنا شغف كبير إلى أن نكون جزءًا من هذا الحدث الرياضي الأكثر شعبية في العالم والذي تستضيفه المنطقة العربية لأول مرة، على أرض قطر، بعد أيام. بالتعاون مع شركائنا، نتطلع إلى تقديم تشكيلة من العروض الترفيهية من شأنها جعل تجربة جماهير المونديال أكثر حماسًا ومتعة”.

 ومن ناحية أخرى، أضاف السيّد ريان الزين – مدير مجموعة فيوجن القابضة:

“من المتوقّع أن يكون مهرجان Qetai-Fan Beach Fest أحد أكثر التجارب الفريدة التي ستحظى بها جماهير كرة القدم خلال كأس العالم – قطر2022. وأؤكد أننا في مجموعة فيوجن نسعى لتقديم الدعم الكامل من أجل نجاح هذا المهرجان، كما نعمل جنبًا إلى جنب مع شركائنا، لنوفّر لزوار قطر فرصة الاستمتاع ببعض العروض والأنشطة الأكثر تميزًا على هامش هذا الحدث العالمي”.

 وسعياً لتسهيل وصول الجماهير إلى موقع المهرجان، ستوفّر إدارة المهرجان للجماهير مركبات خاصة ستتواجد في أماكن محدّدة بالدولة لنقلهم من وإلى موقعه، حيث ستغطي 3 مسارات مختلفة تشمل جميع نقاط الوصول في الدولة لتسهيل الانتقال من وإلى جزيرة قطيفان الشمالية، ويستمر عملها من الصباح حتى المساء.

 وتجدر الإشارة إلى أن الأسابيع القليلة القادمة ستشهد إصدار التذاكر الرسمية للمهرجان والإعلان عن مواعيد العروض الموسيقية والفنية الأخرى. وعلى الجانب الآخر، سيضم مهرجان الشاطئ أيضاً أقساماً خاصة لكبار الشخصيات برعاية مجموعة مختارة من أبرز سفراء العلامات التجارية كي يحظى العملاء من الشركات والضيوف الآخرين بأرقى التجارب المخصصة وخدمات الضيافة الفاخرة.

 كجزء من الشراكة، تضع كٌل من يو فينتشرز وقطيفان للمشاريع خبراتهما إلى جانب خبرات تشكيلة من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال لتصميم وتشغيل مهرجان Qetai-Fan Beach Fest، من أجل ضمان تمتّع جميع الأعضاء والزوار بأعلى مستويات الخدمة التي ترقى إلى تطلعاتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى